بايرن ميونيخ يثأر من هوفنهايم ويواصل مشواره في كأس ألمانيا
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ليرافق ليفركوزن ويونيون برلين إلى ربع النهائي

بايرن ميونيخ يثأر من هوفنهايم ويواصل مشواره في كأس ألمانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بايرن ميونيخ يثأر من هوفنهايم ويواصل مشواره في كأس ألمانيا

بايرن ميونيخ
مدريد - صوت الامارات

واصل بايرن ميونخ مشواره في بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، بعدما تأهل لدور الثمانية للمسابقة، عقب فوزه المثير 4 / 3 على ضيفه هوفنهايم مساء أمس الأربعاء في دور الستة عشر للبطولة.

وتقدم هوفنهايم بهدف مباغت في الدقيقة الثامنة، جاء عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز جيروم بواتينج مدافع بايرن هدفا بالخطأ في مرمى فريقه، ولم تدم فرحة الضيوف بهدف التقدم طويلا، بعدما أحرز بايرن هدف التعادل بنفس الطريقة، عقب تسجيل بينيامين هوبنه لاعب هوفنهايم هدفا عكسيا في الدقيقة 13.

وأضاف توماس مولر وروبرت ليفاندوفسكي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 20 و36، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن 3 / 1، وفي الشوط الثاني، عزز بايرن تقدمه بهدف رابع عن طريق ليفاندوفسكي، قبل أن يحرز موانيس دابور الهدفين الثاني والثالث لهوفنهايم في الدقيقتين 82 و90.

بهذا الفوز، ثأر بايرن من خسارته 1 / 2 أمام هوفنهايم في لقائهما الذي جرى في ملعب (أليانز أرينا)، معقل الفريق البافاري، الذي استضاف مباراة اليوم، وذلك في لقائهما الأخير ببطولة الدوري الألماني، الذي جرى في الخامس من تشرين أول/أكتوبر الماضي.

وصعد فريقا بايرليفركوزن ويونيون برلين لدور الثمانية للبطولة، كما تغلب ليفركوزن 2 / 1 على ضيفه شتوتجارت، فيما فاز يونيون برلين 1 / صفر على مضيفه فيرل، أحد أندية الهواة في الدوري الألماني، وعلى ملعب (باي أرينا)، تقدم ليفركوزن بهدف جاء عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز فابيان بريدلوو، حارس مرمى شتوتجارت، هدف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 72.

وأضاف الأرجنتيني لوكاس نيكولاس ألاريو الهدف الثاني لليفركوزن في الدقيقة 83، في حين تكفل سيلاس وامانجيتوكا بتسجيل هدف شتوتجارت الوحيد في الدقيقة 85، أفلت يونيون برلين من كمين مضيفه فيرل، بعدما تغلب عليه بهدف وحيد حمل توقيع روبرت أندريش في الدقيقة 85.

قد يهمك ايضا:

جمال الغندور يحثُّ الاتحاد باتخاذ إجراءات قاسية للتصدي لها

الجزائر تحرز ثلاث ذهبيات وثلاث برونزيات في بطولة العالم للفوفينام فيات فوداو

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونيخ يثأر من هوفنهايم ويواصل مشواره في كأس ألمانيا بايرن ميونيخ يثأر من هوفنهايم ويواصل مشواره في كأس ألمانيا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates