إيفان راكيتيتش يكشف أنه ينوي الاعتزال دوليًا عقب أمم أوروبا 2020
آخر تحديث 06:37:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حسم الجدل بشأن مستقبله الكروي مع برشلونة

إيفان راكيتيتش يكشف أنه ينوي الاعتزال دوليًا عقب "أمم أوروبا 2020"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيفان راكيتيتش يكشف أنه ينوي الاعتزال دوليًا عقب "أمم أوروبا 2020"

لاعب برشلونة والمنتخب الكرواتي إيفان راكيتيتش
مدريد - صوت الامارات

أكد لاعب برشلونة والمنتخب الكرواتي إيفان راكيتيتش، أنه يخطط للاعتزال دوليا عقب بطولة كأس أمم أوروبا 2020، مشيرًا إلى أنه رغم قراره الاعتزال صيف 2020، ولكنه يرى مستقبله الكروي مستمرا مع برشلونة.

وقال راكيتيتش ردا على سؤال خلال تصريحات نشرتها صحيفة "سبورتسك نوفوستي"، عما إذا كانت بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 هي آخر بطولة دولية سيشارك بها مع منتخب بلاده، "دعونا نكون واقعيين، هذا أمر واضح"، ومع ذلك، بيّن راكيتيتش أنه ما زال يحتاج للتحدث مع المدير الفني لمنتخب كرواتيا، زلاتكو داليتش، قبل اتخاذ قرار نهائي في هذا الصدد.

وتابع قائلا، "سنرى ماذا سيحدث وكيف، أولا يجب معرفة ما هي أفكار مدرب المنتخب"، مضيفا أن "الأهم هو مصلحة كرواتيا، الباقي يمكن حله ومناقشته بهدوء"، وفيما يتعلق بمستقبله مع النادي الكتالوني، أوضح راكيتيتش: "أريد البقاء في برشلونة. إنني سعيد هنا للغاية وفخور بوجودي هنا، هدفي هو اللعب واللعب في برشلونة، وبالطبع السعي لحصد مزيد من الألقاب".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيفان راكيتيتش يكشف أنه ينوي الاعتزال دوليًا عقب أمم أوروبا 2020 إيفان راكيتيتش يكشف أنه ينوي الاعتزال دوليًا عقب أمم أوروبا 2020



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates