محمد صلاح يكشف أهمية فوز ليفربول على مانشستر يونايتد في لقاء قمة الأحد
آخر تحديث 21:54:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أنه كان محظوظاً بتحقيق التعادل الوحيد مع ليفربول في الدوري

محمد صلاح يكشف أهمية فوز ليفربول على مانشستر يونايتد في لقاء قمة الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد صلاح يكشف أهمية فوز ليفربول على مانشستر يونايتد في لقاء قمة الأحد

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي
لندن - صوت الامارات

شدد محمد صلاح، مهاجم ليفربول، على أهمية مباراة فريقه مع ضيفه مانشستر يونايتد، الأحد القادم، في قمة مباريات الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومشيرا في الوقت نفسه إلى أن الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق الأحمر دائما ما يخلق للاعبين الدوافع.

وقال صلاح في لقاء حصري مع قناة «بين سبورت» مساء أمس الخميس، سيذاع كاملاً في وقت لاحق :" أن المواجهات المباشرة بين الفرق الستة الكبرى في الدوري الإنجليزي دائما ما تتسم بالقوة والندية، مشددا على أن مانشستر يونايتد كان موفقا بعدما فرض التعادل على ليفربول في لقاء الفريقين بجولة الذهاب في المسابقة".

وتطرق للحديث عن لقاء الفريقين هذا الموسم في جولة الذهاب على ملعب (أولد ترافورد) حيث قال:" أتذكر أنهم قدموا أداء جيدا في مباراة الدور الأول، اللقاء كان جيدا من الفريقين، وسنحت لنا فرص لم نستغلها جيدا وهو ما تسبب في فقداننا نقطتين "وأوضح:" كان بإمكاننا هز الشباك في أي وقت، واتيحت لنا فرصة للتسجيل في آخر دقيقتين من المباراة، لكنهم كانوا موفقين في الحصول على نقطة التعادل".

وتطرق صلاح للحديث عن كلوب، حيث قال:" إنه يحفزنا للتركيز في المباراة المقبلة وعدم التكاسل وخطر الاعتماد على فارق النقاط الكبير، إنما هو دائما يحرك شيء بداخلك لتكون متحمسا من أجل المباراة المقبلة "ويبحث صلاح، الذي توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين، عن تسجيل هدفه الأول في مرمى مانشستر يونايتد، حيث يعد أحد ثلاثة فرق عجز صلاح عن هز شباكهم في الملاعب الإنجليزية حتى الآن بجانب فريقي أستون فيلا وسوانسي سيتي، الذي يلعب حاليا في دوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب).

قد يهمك ايضا

محمد صلاح يتخطَّى ليونيل ميسي في تصنيف أغلى اللاعبين

رائعة محمد صلاح تُتوَّج بجائزة الأفضل في العقد الأخير لليفربول

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يكشف أهمية فوز ليفربول على مانشستر يونايتد في لقاء قمة الأحد محمد صلاح يكشف أهمية فوز ليفربول على مانشستر يونايتد في لقاء قمة الأحد



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates