صعود ليستر سيتي للقمة وأزمة أوديجارد مع الريال الأبرز في صحف العالم
آخر تحديث 13:30:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صعود ليستر سيتي للقمة وأزمة أوديجارد مع الريال الأبرز في صحف العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صعود ليستر سيتي للقمة وأزمة أوديجارد مع الريال الأبرز في صحف العالم

فريق ليستر سيتي
لندن ـ صوت الامارات

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بعدد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها فوز ليستر سيتي على تشيلسي وتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى تصريح سام الاردايس مدرب ويست بروميتش البيون الصادم حول اتفاق بين فريقه ونادي وست هام بعدم مشاركة وبرت سنودجراس، في المواجهات المشتركة بينهما، والذي سيفتح الاتحاد الانجليزي تحقيقًا بشأنه.وأبرزت صحيفة "ستار" الإنجليزية، في عنوانها فوز ليستر سيتي على تشيلسي في مباراة الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتصدرهم لجدول ترتيب "البريميرليغ"، بعنوان " عالم مجنون، جايمس ماديسون وزملاءه يصلون للقمة في موسم جنوني".

وتطرقت الصحيفة إلى الحديث عن مواجهة مانشستر يونايتد ضد فولهام المحدد لها الليلة، وأشارت إلى أن المباراة ستكون صعبة بالنسبة للشياطين الحمر، وأن حفاظهم على تصدر ترتيب "البريميرليغ"، سكون صعبًا بعنوان جاء فيه، "البقاء في القمة صعب بالنسبة لأولي". واهتمت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في غلافها اليوم، بفوز ليستر سيتي وتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بعنوان " معجزة أخرى؟ نعم بكل تأكيد، الثعالب تتصدر ترتيب الدوري والضغوطات تزداد على فرانك".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن كشف اتفاق بين ويست بروميتش البيون ووست هام ينص على عدم مشاركة روبرت سنودجراس، في المواجهات المشتركة بينهما، بعنوان جاء فيه "مهزلة سنودجراس، الدوري يفتتح تحقيق بعد تصريحات بيج سام التي أظهرت اتفاق بينهم وبين ويست هام لعدم مشاركة سنودجراس".وأبرزت أيضًا الصحيفة تصريحات أوليه جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة فولهام، بعنوان "ولي الوصول للقمة سهل ولكن البقاء هو الأصعب".

وتناولت صحيفة "ديلي اكسبريس"، الإنجليزية، في غلافها اليوم، بفوز ليستر سيتي المذهل على تشيلسي وتصدرهم لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعنوان جاء فيه " الثعالب تتصدر المشهد، رجال رودرجز يصلون لقمة الترتيب ويزيدون الضغوطات على لامبارد". وتطرقت الصحيفة للحديث عن تصريحات سام الارداسي مدرب ويست بروميتش البيون حول اتفاقية فريقه مع وست هام، بعدم مشاركة سنودجراس في مواجهاتهم، بعنوان جاء فيه "الاردايس يواجه مشكلة بشأن سنودجراس".

وأبرزت صحيفة "أس"، الإسبانية في غلافها الصادر اليوم، طلب مارتن أوديجارد لاعب ريال مدريد الإسباني، بمغادرة النادي الملكي، بعنوان جاء فيه، "أوديجارد طلب الرحيل، النرويجي أخبر النادي برغبته بالرحيل أمام غياب فرص اللعب، لعب 9 مباريات هذا الموسم وفقط 5 دقائق في آخر شهر ونصف، ريال سوسيداد ينتظرون إستعادته على الرغم من تواجد عروض أخرى".اهتمت صحيفة "سبورت"، الكتالونية بأزمة برشلونة الدفاعية واقتراب الفريق الكتالوني من التعاقد مع إيريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي الانجليزي، وإيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراتين، بعنوان جاء فيه، "يعتبر القسم الرياضي أن تدعيم قلب الدفاع أساسي بالنظر إلى الإصابات والتقويم المكثف للأمام، إيريك يمكن أن يصل الآن أو في الصيف، لكن هناك أندية أخرى، مثل باريس سان جيرمان"، "سيغيب ميسي عن مباراتين لذلك سيفتقد كورنيلا وإلتشي".

قد يهمك ايضا:

الليلة قمة نارية بين ليستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

البلوز يتأخر بثنائية نظيفة أمام ليستر سيتي في الشوط الأول

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صعود ليستر سيتي للقمة وأزمة أوديجارد مع الريال الأبرز في صحف العالم صعود ليستر سيتي للقمة وأزمة أوديجارد مع الريال الأبرز في صحف العالم



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates