لاعبو ليفربول لم يسلموا من أسهم النقد من يورغن كلوب بعد الفوز على توتنهام هوتسبير
آخر تحديث 21:34:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رغم توسيع الفارق في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

لاعبو ليفربول لم يسلموا من أسهم النقد من يورغن كلوب بعد الفوز على توتنهام هوتسبير

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لاعبو ليفربول لم يسلموا من أسهم النقد من يورغن كلوب بعد الفوز على توتنهام هوتسبير

المدير الفني يورغن كلوب،
لندن - صوت الامارات

رغم توسيع الفارق في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز وتحقيق رقم قياسي جديد، لم يسلم لاعبو ليفربول من أسهم النقد من جانب المدير الفني يورغن كلوب، بعد الفوز على توتنهام هوتسبير بهدف نظيف، وقاد روبرتو فيرمينو "الريدز"، السبت، للفوز 1-صفر على "السبيرز"، ليحقق بذلك انتصاره 20 في 21 مباراة بالدوري، هذا الموسم، ويرفع رصيد نقاطه إلى 61، بفارق 16 نقطة عن ليستر سيتي الثاني الذي لعب مباراة أكثر.

لكن رغم الفوز، فإن كلوب كان "منزعجا" من إهدار فريقه الكثير من الفرص الحقيقية، خاصة في الشوط الثاني، وأبدى المدرب الألماني "ضيقه" بشكل خاص من الظهير الأيسر أندرو روبرتسون، بعدما ضيع فرصة سانحة للتهديف بسبب قلة التركيز، حيث فشل، خلال إحدى الهجمات، في تمرير الكرة لثلاثة لاعبين كانوا غير مراقبين في مربع العمليات، رغم أنه كان يمرر بأريحية.

وقال كلوب: "عدم حسم المباراة بعد 50 أو 60 دقيقة هو بطبيعة الحال خطأنا"، مضيفا: "أتيحت لنا فرص كثيرة ولم نترجم أي واحدة منها إلى هدف"، وتابع: "على سبيل المثال. فرصة روبرتسون حين كان في مربع العمليات وفشل في التمرير لثلاثة لاعبين أحرار، قبل أن يعترض المدافع توبي ألديرفيريلد الكرة. كانت ستكون فرصتنا الكبيرة"، وأردف قائلا: "كان يتوجب علينا تسجيل المزيد من الأهداف. هذه هي الحقيقة".

واعترف مدير ليفربول أن لاعبيه في الحاجة إلى أن يكونوا صادقين مع أنفسهم "لفشلهم في تحقيق فوز مريح"، وسجل البرازيلي روبرتو فيرمينو هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 37، فيما تعرض ليفربول للخطر في أكثر من مناسبة، وكاد يفقد نقاط الفوز في مباراة مهمة.

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا
سولشاير يُلمّح إلى إمكانية عودة ماجوير عبر مباراة نوريتش سيتي

ألكسندر أرنولد يؤكد أنه يسعى إلى تغيير الرأي العام تجاه المدافعين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو ليفربول لم يسلموا من أسهم النقد من يورغن كلوب بعد الفوز على توتنهام هوتسبير لاعبو ليفربول لم يسلموا من أسهم النقد من يورغن كلوب بعد الفوز على توتنهام هوتسبير



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates