هاري كين يؤكد أن مورينيو قادر على إنهاء صيام توتنهام عن الألقاب
آخر تحديث 16:23:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حل مكان ماوريسيو بوكيتينو المقال الأسبوع الماضي

هاري كين يؤكد أن مورينيو قادر على إنهاء "صيام" توتنهام عن الألقاب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاري كين يؤكد أن مورينيو قادر على إنهاء "صيام" توتنهام عن الألقاب

هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير
لندن - صوت الإمارات

أكد هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، أن فريقه وجد ضالته في مدرب حقق نجاحات كبيرة بالتعاقد مع جوزيه مورينيو، ويتعين عليه الآن التفكير في لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في مسعى لإنهاء صيام دام 11 عاما عن الألقاب.

وقاد مورينيو، الذي حل مكان المدرب المقال ماوريسيو بوكيتينو، الأسبوع الماضي، توتنهام للفوز 3-2 في الدوري الإنجليزي الممتاز على مستضيفه وست هام يونايتد، السبت، في أول مباراة له مع الفريق.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن كين قوله: "هذا المدرب فاز بألقاب مع جميع الأندية التي عمل بها. سجله معروف للجميع. حقق نجاحات كبيرة. أرغب في الفوز ببطولات، وأتمنى أن يتحقق ذلك مع توتنهام، وأعتقد أنه سيكون عاما رائعا للفريق".

وحصد مورينيو مدرب بورتو وتشيلسي وإنتر ميلان وريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق 25 لقبا كبيرا، لكن هذا السجل سيواجه اختبارا في توتنهام الذي لم يفز بأي لقب منذ كأس رابطة الأندية الإنجليزية في 2008.

وبعد انتصاره على وست هام تقدم توتنهام للمركز العاشر، وأشار كين إلى أن وصول مورينيو سيمنح الفريق بداية جديدة، مضيفا "عندما يدربك شخص في مكانته وسمعته ترتفع ثقة الفريق بنفسه وقدراته".

وتابع قائلا: "ستكون بداية جديدة للجميع الآن لإظهار قدراتنا للمدرب، وأتمنى أن يستغل اللاعبون الفرصة"، وفق ما نقلت "رويترز".

قد يهمك ايضا

القبض على 12 من كبار مشجعي يوفنتوس لابتزازهم النادي

الأندية الإنجليزية الأكثر إنفاقا في سوق الانتقالات الصيفية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاري كين يؤكد أن مورينيو قادر على إنهاء صيام توتنهام عن الألقاب هاري كين يؤكد أن مورينيو قادر على إنهاء صيام توتنهام عن الألقاب



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates