زلاتان إبراهيموفيتش يتباهى بتسجيل الهدف رقم 25 ألف في الدوري الإنجليزي
آخر تحديث 11:17:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عاد لأسلوبه المميز بعد صيام طويل عن التسجيل

زلاتان إبراهيموفيتش يتباهى بتسجيل الهدف رقم "25 ألف" في الدوري الإنجليزي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زلاتان إبراهيموفيتش يتباهى بتسجيل الهدف رقم "25 ألف" في الدوري الإنجليزي

زلاتان إبراهيموفيتش
لندن - سليم كرم

عاد النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى أسلوبه "المتباهي"، الذي لا يمكنه كبته، الأحد، ومزح بشأن تسجيله الهدف رقم 25 ألف، في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليضع بذلك حدًا لصيام، استمر شهرين، عن التهديف في الدوري، بتسجيله هدفين، في المباراة التي فاز فيها مانشستر يونايتد، بنتيجة 3-1، على سوانزي سيتي، وقدم إجابة "معتادة" منه، عندما علم أن أولهما كان محطة مميزة، خلال عمر الدوري.

ورد "إبراهيموفيتش"، عند سؤاله، في مقابلة مع محطة "سكاي سبورتس" التلفزيونية، حول ما إذا كان يدرك أنه أحرز لتوه الهدف رقم 25 ألف في الدوري الإنجليزي الممتاز، قائلاً: "لا لم أكن أعلم، كنت أعتقد أنني فقط من سجل 25 ألف هدف".

وبهدفه الثاني، استطاع "إبراهيموفيتش"، البالغ من العمر 35 عامًا، الاحتفال بالهدف رقم 400 له، خلال مسيرته الساحرة، التي أخذته إلى عدد من أكبر الفرق الأوروبية، مثل أياكس امستردام، ويوفنتوس، وبرشلونة، وعملاقي ميلانو، وباريس سان جيرمان.
 
وفي ظل عدم تسجيله أي هدف في الدوري، منذ سبتمبر / أيلول، سُئل "إبراهيموفيتش" حول ما إذا كان قد شعر بالقلق في هذه الفترة، وقال: "لا، طالما تصنع فرصًا، وهذا ما أفعله، ستأتي الأهداف، لكن الأهم هو الفوز". وأكد المدرب جوزيه مورينيو، الذي كان أكثر سعادة، بعدما انتهى أسبوع كارثي بالنسبة له، بإيقافه مباراة واحدة، ما اضطره لمشاهدة المباراة من المدرجات، أنه لم يشك أبدًا في فعالية "إبراهيموفيتش".

ومع تسجيل لاعبه بول بوغبا، الذي انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد في صفقة قياسية، هدف رائع، أكد "مورينيو" بالقول: "اللاعبون يثقون بي، وأن أثق باللاعبين، لم تكن هذه مشكلة أبدًا"، لكنه، بعد ذلك، قدم أفضل ما عنده ليبعد الانتقادات عن نفسه، بعدما بدا أنه يشكك في سلوك لاعبين بعينهم في الفريق. وقال: "أريد أن أقول إن اللاعبين تأثروا ببعض الأمور، وتأثروا بموقف مستمر منذ عدة سنوات". وأضاف: "هناك فارق بين الشجاع، الذي يريد أن يكون موجودًا بأي ثمن، وهؤلاء الذين يمكن لألم ضئيل أن يصنع فارقًا معهم".

وأكمل بالقول: "إذا تسنى لأحد الحديث مع العديد من اللاعبين الكبار في هذا الفريق، سيقولون إنهم، في مرات عديدة، لعبوا دون أن يكونوا لائقين بنسبة 100 %، من أجل الفريق، فمن أجل الفريق عليك أن تفعل أي شيء،  وأنا أرى الأمور بهذه الطريقة".

لكن اللافت أن سلوك "إبراهيموفيتش" يسعد "مورينيو" دائمًا، رغم أن المهاجم السويدي سيغيب، بعد فترة التوقف الدولي، عن المباراة المهمة ضد أرسنال، بعد حصوله على الإنذار الخامس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زلاتان إبراهيموفيتش يتباهى بتسجيل الهدف رقم 25 ألف في الدوري الإنجليزي زلاتان إبراهيموفيتش يتباهى بتسجيل الهدف رقم 25 ألف في الدوري الإنجليزي



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
أعلنت النجمة كارمن بصيبص عن انضمامها رسميا لعائلة دار مجوهرات ،Bulgari كوجه جديد للدار العريقة في الشرق الأوسط، ليكون انضمام الممثلة المتألقة لواحدة من أرقى علامات المجوهرات في العالم خطوة جديدة في مسيرتها المهنية الحافلة بالنجاحات، كونها واحدة من أكثر الممثلات تميزًا في العالم العربي خلال تلك الفترة، كما أن بصيبص تعتبر أيقونة للجمال والأناقة، بأسلوبها الناعم في اختيار أزيائها، الذي يعكس في كل ظهور جديد لها حسها الراقي في عالم الموضة وأناقتها المتفردة، وهذه نظرة على إطلالات كارمن بصيبص، التي تجمع باختياراتها بين الرقة والفخامة تزامنا مع تعيينها وجها جديدا لماركة المجوهرات الإيطالية بولغري في الشرق الأوسط. كارمن بصيبص بستايل كاجوال أنيق عبرت كارمن بصيبص عن سعادتها  بالانضمام كوجه جديد لدار Bulgari في الشرق الأوسط، من خلال...المزيد

GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates