هزيمة قاسية للمنتخب القطري أمام نظيره النيجيري بـ4 أهداف دون رد
آخر تحديث 18:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بالجولة الأولى للمجموعة الرابعة في كأس العالم للشباب

هزيمة قاسية للمنتخب القطري أمام نظيره النيجيري بـ4 أهداف دون رد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هزيمة قاسية للمنتخب القطري أمام نظيره النيجيري بـ4 أهداف دون رد

المنتخب القطري
وارسو - صوت الإمارات

تعرض المنتخب القطري لخسارة قاسية أمام نظيره النيجيري بأربعة أهداف دون مقابل اليوم الجمعة، في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في كأس العالم للشباب لكرة القدم المقامة حاليا في بولندا، وأحرز رباعية الفريق النيجيري كل من ماكسويل إيفوييم في (د.11) وأوكوشينكو أوفيا في (د.23) وتوم ديلي بشيرو في (د.68) وعليو صلاح الدين في (د.72).

ومنح الفوز المنتخب النيجيري أول ثلاث نقاط له في مشواره بالبطولة، فيما لم ينجح المنتخب القطري في تحقيق أي نقطة، في انتظار مباراة أوكرانيا والولايات المتحدة الأمريكية في المجموعة ذاتها.

وفي مباراة أخرى، اكتسح منتخب شباب نيوزيلندا نظيره منتخب هندوراس 5-0 في مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من كأس العالم للشباب لكرة القدم المقامة حاليا في بولندا، وتقدم منتخب نيوزيلندا عبر داروين دييغو مدافع هندوراس في (د.5 بالخطأ في مرمى فريقه)، قبل أن يضيف بنيامين وين الهدفين الثاني والثالث في (د.17 و27)، وعزز ساريرت سينج النتيجة بإحرازه الهدف الرابع في (د.51) فيما اختتم ماتيو كونوري مهرجان الأهداف بالهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وحصل منتخب نيوزيلندا على أول 3 نقاط له في المجموعة، بينما فشل منتخب هندوراس في تسجيل أي نقاط، في انتظار المباراة الأخرى في المجموعة والتي تجمع بين النرويج وأوروغواي.

قد يهمك ايضا:

أخضر القوى للصم يشارك في الملتقى الدولي الرابع في مراكش

ذهبيات وفضية وبرونزية للمصارعة السعودية في بطولة إسبانيا الدولية للشباب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هزيمة قاسية للمنتخب القطري أمام نظيره النيجيري بـ4 أهداف دون رد هزيمة قاسية للمنتخب القطري أمام نظيره النيجيري بـ4 أهداف دون رد



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates