نابولي يشيد بتعامل يوفنتوس مع الأزمة المالية بسبب فيروس كورونا
آخر تحديث 07:45:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وافق اللاعبون والمدرب على تخفيض رواتبهم مع تعليق النشاط

نابولي يشيد بتعامل يوفنتوس مع الأزمة المالية بسبب فيروس "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نابولي يشيد بتعامل يوفنتوس مع الأزمة المالية بسبب فيروس "كورونا"

نادي نابولي الإيطالي
روما ـ صوت الامارات

يرى ماتيا جراساني، محامي نادي نابولي الإيطالي، أن يوفنتوس نجح في التعامل باحترافية كبيرة مع أزمة الخسائر المادية بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19" بعدما أعلن النادي عن الوصول لاتفاق مع اللاعبين والجهاز الفني على تقليل رواتبهم.

وقال جراساني في تصريحات لإذاعة "Rai Radio 1" الإيطالية: "يوفنتوس بدأ يترجم الحقائق في الوضع الحالي لكرة القدم، والذي لا يمكن إنقاذه سوى بالتضيحة من قبل الجميع، أو التعامل مع اللاعبين والمديرين الفنيين بصورة منفردة".

وأضاف: "من الأفضل التعامل مع الوضع بقاعدة عامة، وخاصة في الوقت الحالي الذي لا يلعب فيه اللاعبون أو يتدربون، يجب التشارك في الحلول، فهذا سيعني إدارك كل المنظومة من الاتحاد والدوري والأندية أن الأجور تمثل مشكلة حقيقة".

وأتم: "كرة القدم أصبحت مثل المركب التي تبحر في موج عالٍ بدون دفة وبدون قائد، ومن أجل قيادتها لبر الأمان، عليك إعادة كتابة القوانين، وقبل الرحيل لا يجب إعادة مراجعة بند الأجور فقط، بل مستقبل كرة القدم ككل، فما حدث الآن سلط الضوء على المشكلة، هذا القطاع يعتمد بشدة على حقوق البث".

قد يهمك ايضا 

رسميًا نابولي يقيل مدربه أنشيلوتي رغم التأهل في دوري الأبطال

لاعبو نابولي الإيطالي يرفضون تنفيذ قرار رئيس النادي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نابولي يشيد بتعامل يوفنتوس مع الأزمة المالية بسبب فيروس كورونا نابولي يشيد بتعامل يوفنتوس مع الأزمة المالية بسبب فيروس كورونا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates