أرسنال في نزهة أمام لودوجوريتس والسيتيزنس يسعى للثأر من برشلونة
آخر تحديث 04:09:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أتليتكو يعد ترسانة هجومية لمواصلة الصدارة أمام روستوف

أرسنال في نزهة أمام لودوجوريتس و"السيتيزنس" يسعى للثأر من برشلونة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أرسنال في نزهة أمام لودوجوريتس و"السيتيزنس" يسعى للثأر من برشلونة

أرسنال في نزهة أمام لودوجوريتس و"السيتيزنس" يسعى للثأر من برشلونة
مدريد - لينا العاصي

يسعى "مانشستر سيتي" للثأر من خسارته الموّجعة أمام "برشلونة" صفرــ4 قبل أسبوعين عندما يستضيف منافسه على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا في العاشرة إلا ربع مساء.
وكان "السيتيزن" وقف ندًا عنيدًا في مواجهة الفريق الكتالوني ذهابًا قبل أن تتلقى شباكه هدفًا ثم كانت نقطة التحول طرد حارس مرماه التشيلياني كلاوديو برافو قبل أن تستقبل شباكه ثلاثة أهداف إضافية في مباراة كان بطلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجّل ثلاثية.
ويتسلح "مانشستر سيتي" بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا (مدرب برشلونة سابقًا) بعامل الأرض والجمهور حيث لم يخسر على ملعبه منذ 12 مباراة.
واستعاد "مانشستر سيتي" نغمة الانتصارات بعد ست مباريات لم يحقق فيها الفوز عندما سحق "وست بروميتش البيون" برباعية نظيفة خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت بقيادة الأرجنتيني المتألق سيرجيو أجويرو. وكان جوارديولا قرر عدم إشراك أجويرو أساسيًا في مواجهة برشلونة قبل أن يشركه في الدقيقة 79 بعد فوات الأوان.
ويحتاج برشلونة إلى نقطة واحدة لينتزع بطاقته إلى الدور التالي، وسيغيب عن صفوفه صانع ألعابه الفذ اندريس انييستا الذي تعرض لإصابة في ركبته ستبعده نحو شهرين عن الملاعب.
ويعاني الفريق الكاتالوني من إصابات عدة أخرى طالت تحديدًا خط الدفاع في غياب جيرار بيكيه والفرنسي جيريمي ماتيو وخوردي البا واليكس فيدال.
 
وفي مباراة ثانية ضمن هذه المجموعة، يسعى بوروسيا مونشنجلادباخ إلى تجديد فوزه ذهابا على سليتك 2ــصفر واستغلال أي تعثر لمانشستر سيتي ليتقدم عليه في الترتيب. ويملك مانشستر سيتي 4 نقاط مقابل 3 لمونشنجلادباخ.
وفي المجموعة الرابعة، يستضيف ايندهوفن الهولندي فريق بايرن ميونيخ الألماني في مباراة ثأرية بعد فوز الفريق البافاري 4ــ1 قبل أسبوعين ذهابا. ويستطيع بايرن حجز بطاقته إلى الدور التالي شرط العودة بالنقاط الثلاث.
وفى المجموعة ذاتها، يستضيف أتلتيكو مدريد المتصدر بسجل مثالي روستوف الروسي على ملعب فيسنتي كالديرون.
ويعتمد فريق العاصمة الإسبانية على ترسانة هجومية نارية يقودها الفرنسيان أنطوان جريزمان وكيفن جاميرو بالإضافة إلى الإسباني المخضرم فرناندو توريس وانضم اليهما الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو.
وفي المجموعة الأولى، يحل أرسنال ضيفًا ثقيلًا على لودوجوريتس البلغاري بعد أن سحقه ذهابا بسداسية نظيفة بفضل ثلاثية لصانع ألعابه الألمانى مسعود أوزيل وهي الأولى له في مسيرته.
وفي المجموعة الثانية، يستضيف بشيكتاش التركي نابولي الإيطالي على ملعبه حيث فاز في 13 من آخر 14 مباراة في الدوري المحلي.
وكان بشيكتاش حقق فوزًا مفاجئًا على منافسه في عقر دار الأخير 3ــ2 في الجولة السابقة وسينتزع المركز الأول في حال نجح في تجديد فوزه. في المقابل، يستطيع نابولي حجز بطاقته إلى الدور التالي في حال فوزه وتعادل بنفيكا البرتغالي ودينامو كييف البرتغالي في المباراة الثانية في هذه المجموعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرسنال في نزهة أمام لودوجوريتس والسيتيزنس يسعى للثأر من برشلونة أرسنال في نزهة أمام لودوجوريتس والسيتيزنس يسعى للثأر من برشلونة



نانسي عجرم بإطلالة رقيقة في حفل لـ "Tiffany and co"

القاهرة - صوت الإمارات
نجمة البوب العربي نانسي عجرم التي تعتبر أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة "تيفاني أند كو Tiffany & Co"، تواصل ابهار عشاقها مرة تلو الأخرى بتنسيقاتها الرقيقة التي تعتمدها في فعاليات دار المجوهرات الفاخرة التي تحضرها في مختلف دول العالم، حيث تنتقي نانسي أجمل الأزياء التي تعكس رصانتها وذوقها الناعم، وتزينها بأفخم قطع المجوهرات من الدار العريقة، وعلى مدار سنة كاملة جمعنا لكم أجمل إطلالات ننسى عجرم التي اعتمدتها في فعاليات دار Tiffany and co المختلفة والتي تستحق القاء نظرة للتعلم من أسلوبها الأنيق في تنسيق طلة فخمة دون مبالغة تناسب السهرات و اللقاءات الرسمية. جاء أحدث ظهور للنجمة اللبنانية نانسي عجرم خلال فعالية لدار المجوهرات الأمريكية "تيفاني آند كو" بالكويت، وارتدت سفيرة الدار إطلالة نهارية راقية وهادئة م�...المزيد

GMT 03:39 2024 السبت ,08 حزيران / يونيو

إطلالات أنثوية لياسمين صبري باللون الأحمر
 صوت الإمارات - إطلالات أنثوية لياسمين صبري باللون الأحمر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 18:45 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 12:14 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الثور الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 21:16 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

الجو الصافي والمتعة على سواحل ماليزيا الساحرة

GMT 15:28 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

نانت" يستعيد الانتصارات عبر بوابة ديجون في الدوري الفرنسي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates