111 مليون دولار تفصل مانشستر يونايتد عن البرتغالي فرنانديز
آخر تحديث 09:04:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يستعد "الشياطين الحمر" لبدء مهمة استكشافية غير مسبوقة

111 مليون دولار تفصل مانشستر يونايتد عن البرتغالي فرنانديز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 111 مليون دولار تفصل مانشستر يونايتد عن البرتغالي فرنانديز

البرتغالي فرنانديز
لندن - صوت الامارات

عاد اللاعب البرتغالي الدولي برونو فرنانديز مجددا إلى دائرة اهتمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن ربطتهما شائعات وتقارير عديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.وكشفت تقارير صحفية رياضية أن مانشستر يونايتد يعتزم إحياء اهتمامه بالتوقيع مع صانع الألعاب في فريق سبورتينغ لشبونة برونو فرنانديز، البالغ من العمر 25 عاما، حيث يستعد فريق "الشياطين الحمر" لبدء مهمة استكشافية غير مسبوقة في البرتغال، وفقًا لما ذكر موقع "غول" الرياضي.

ويحرص المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير على إضافة لاعب خط وسط مبدع إلى فريقه خلال الميركاتو الشتوي في يناير، من أجل تحقيق شكل من الاستقرار في طريقة لعب فريقه، والتقدم في سلم الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وكان اللاعب في توتنهام هوتسبر كريستيان إريكسن وموهبة ليستر سيتي جيمس ماديسون، قد برزا كهدفين أساسيين لمانشستر يونايتد، غير أنه من غير المرجح أن يلتحق أيا منهما بالأولد ترافورد هذا الشهر، خصوصا وأن التوقعات تشير إلى إريكسن قد ينتقل إلى إنتر ميلان في الأشهر الأخيرة من عقده مع توتنهام، بينما لا يفكر ليستر في بيع ماديسون حتى الصيف المقبل على أقرب تقدير.

وبالإضافة إلى هذه الأسماء، ارتبطت أسماء أخرى بمانشستر يونايتد، منها لاعب نيوكاسل شون لونغستاف، الذي رفض الانتقال خلال فصل الصيف، بينما يتردد "الشياطين الحمر" في إضاعة وقتهم بتقديم عرض آخر في مثل هذا الوقت القصير.

ويشار إلى أن فرنانديز كان هدفا للعديد من أقوى الأندية الأوروبية الصيف الماضي، وذلك بعد موسم سجل فيه 32 هدفا، وقدم 18 تمريرة حاسمة لسبورتنغ، حيث كشف اللاعب نفسه أن توتنهام الإنجليزي كان الأقرب إليه بعيدا عن لشبونة، حيث وقع عقدا جديدا مع النادي البرتغالي في نوفمبر يستمر حتى العام 2023، مع رفع الشرط الجزائي إلى 111 مليون دولار.

وتشير تقارير إلى أن مانشستر يونايتد لا يزال على اتصال مع سبورتينغ لشبونة فيما يتعلق بانتقال محتمل لفرنانديز، كما أن الفريق الإنجليزي قام بالتخطيط لمهمة استكشافية قوية في البرتغال، حيث أرسل النادي ممثلين عنه لمتابعة كل مباريات فرق بورتو وبنفيكا وسبورتينغ في الأسابيع المقبلة في محاولة لتحديد الأهداف المحتملة في الميركاتو الشتوي والصيفي المقبلين.

قد يهمك أيضًا  :

توتنهام الإنجليزي يخوض 7 مباريات حاسمة بدون مهاجمه هارى كين

الإسباني دي خيا يرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

111 مليون دولار تفصل مانشستر يونايتد عن البرتغالي فرنانديز 111 مليون دولار تفصل مانشستر يونايتد عن البرتغالي فرنانديز



تميَّز بقَصَّة الصدر المحتشمة مع الحزام المُحدّد للخصر

تألّق أحلام بإطلالة ساحرة مفعمة بالأناقة والرقي في عيد ميلادها

بيروت - صوت الامارات
ارتبط اسم النجمة أحلام خلال الفترة الأخيرة بالمصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والنتيجة إطلالات ساحرة مفعمة بالرقي والأناقة، ولمناسبة عيد ميلادها، خطفت أحلام الأنظار بفستان فضيّ طويل مزيّن بالشك الراقي، وتميّز بقصة الصدر الـV المحتشمة، مع الحزام الفضيّ الذي حدد الخصر، إضافة إلى قصة الكسرات التي زيّنت جنب الفستان ومنحته حركة لافتة، وأكملت الإطلالة بحذاء فضيّ. وسنتذكّر لهذه المناسبة معكنّ أجمل إطلالات أحلام بفساتين تميّزت باللون الفضيّ. الفساتين البراقة والمطرزة بالكريستال والترتر هي عنوان أجمل إطلالات أحلام بالفترة الأخيرة، وكلها حملت توقيع زهير مراد، وكيف إذا كانت أيضاً باللون الفضيّ الذي يزيد من لمعان اللوك. إطلالة أحلام في حفل افتتاح موسم جدة، بدت ساحرة بفستان فضيّ بأكمام طويلة وشفافة وتميّز بقصة الـA line  التي أ...المزيد

GMT 22:54 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة
 صوت الإمارات - تصاميم وديكورات مميزة لـ"المغاسل" للحمامات الفخمة

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates