مارتن سكورسيزي على أعتاب رقم قياسي بحفل غولدن غلوب 2020
آخر تحديث 21:45:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مارتن سكورسيزي على أعتاب رقم قياسي بحفل "غولدن غلوب" 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مارتن سكورسيزي على أعتاب رقم قياسي بحفل "غولدن غلوب" 2020

القاهرة - صوت الامارات

بات المخرج الأميركي الشهير مارتن سكورسيزي، مع رقم قياسي جديد بحفل توزيع جوائز غولدن غلوب في نسخته الـ77، المقرر إقامته في 6 الشهر المقبل في لوس أنجلوس، ففي حالة فوز "سكورسيزي" بجائزة أفضل مخرج عن فيلمه الملحمي "The Irishman"، سيعادل الرقم القياسي للمخرج الراحل إيليا كازان، كأكثر مخرج يفوز بالجائزة في تاريخ حفلات غولدن غلوب.
يحتفظ "كازان" حاليًا بالرقم القياسي البالغ 4 جوائز في فئة أفضل مخرج عن أفلام: "Gentleman's Agreement" عام 1947، "On the Waterfront" عام 1954، "Baby Doll" عام 1956، "America America" عام 1963.

أما "سكورسيزي"، سبق وأن نال 9 ترشيحات، حصد منها الجائزة 3 مرات عن أفلام: "Gangs of New York" عام 2002، "The Departed" عام 2004، "Hugo" عام 2011.
فيلم "The Irishman" نال 5 ترشيحات بجوائز غولدن غلوب، في فئات: أفضل ممثل مساعد للنجمين آل باتشينو وجو بيشي، أفضل سيناريو، أفضل فيلم درامي، أفضل مخرج. تدور أحداثه حول وقائع حقيقية مستندة على رواية "سمعتم أنكم تطلون المنازل" للكاتب تشارلز براندت، وقعت في منتصف القرن الماضي، حول أحد زعماء المافيا شهرته "فرانك شيران" أو الملقب بـ"الإيرلندي"، الذي يتورط في مقتل رئيس عصابات المافيا في أميركا جيمي هوفا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارتن سكورسيزي على أعتاب رقم قياسي بحفل غولدن غلوب 2020 مارتن سكورسيزي على أعتاب رقم قياسي بحفل غولدن غلوب 2020



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates