تيباس يكشف عن الموعد الأقرب لاستئناف بطولة الدوري الإسباني
آخر تحديث 07:17:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد الانتهاء من أزمة انتشار فيروس "كورونا" المستجد

تيباس يكشف عن الموعد الأقرب لاستئناف بطولة الدوري الإسباني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تيباس يكشف عن الموعد الأقرب لاستئناف بطولة الدوري الإسباني

خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم
مدريد - صوت الامارات

يأمل خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، في عودة المنافسات بداية من الـ 14 من مايو المقبل ويرغب في إنهاء الموسم في الـ 30 من يونيو المقبل حسب قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث قال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة «ماركا» الإسبانية: «نشتغل حول تاريخ عودة الدوري بداية من الـ 14 من مايو وهذا يعطينا الفرصة لإنهائه في الـ 30 من يونيو المقبل».

وأكد رئيس رابطة الدوري الإسباني صعوبة الاستمرار في اللعب حتى يوليو المقبل بسبب عقود اللاعبين المنتهية وقال: «هناك صعوبة للعب في يوليو، لكون 130 لاعبا تنتهي عقودهم في نهاية يونيو ورغم كوننا سنحاول تمديدها».

وتحدث تيباس عن الوضعية الصحية للاعبين قبل عودة الدوري الإسباني وقال: «أتمنى حين عودة المنافسة أن لا يكون أي لاعب مصابا بفيروس كورونا ونحن حاليا نهيئ الحجر الصحي لكل حالة»، وأضاف متحدثا حول إمكانية اللعب دون جمهور: «إن رأت وزارة الصحة أن علينا اللعب دون جمهور سنفعل ذلك».

وشدد خافيير تيباس على أن تأخر نهاية الدوري الإسباني هذا الموسم لن يغير من جدولة الموسم المقبل وقال: «لا أتصور تغييرا في برنامج موسم 2020-2021 وإن كان علي أن أذهب لاجتماع في الموضوع مع الاتحاد الإسباني سأفعل ذلك».وأشار رئيس رابطة الدوري الإسباني إلى أن بعض لقاءات دوري أبطال أوروبا قد تجرى في نهاية الأسبوع، حيث قال: «ستكون هناك إمكانية لإجراء لقاءات دوري أبطال أوروبا في نهاية الأسبوع».

وتحدث تيباس عن إصابة موظفين في رابطة الدوري الإسباني بفيروس كورونا كما طالب الاتحاد الإسباني بالتخلي عن فكرة لعب نهائي كأس ملك إسبانيا في نهاية الأسبوع لفتح المجال لإكمال لقاءات الدوري الإسباني.وقال رئيس رابطة الدوري الإسباني: «إنها فترة معقدة سيحاول أن يلعب نهائي كأس الملك في نهاية الأسبوع وهو ما أعتبره غير ممكن على الاتحاد الإسباني أن يتراجع عن الفكرة».

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا
إنزاجي يعلن تشكيل لاتسيو أمام يوفنتوس في السوبر

يوفنتوس ولاتسيو.. «سوبر النجوم والمواهب»

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيباس يكشف عن الموعد الأقرب لاستئناف بطولة الدوري الإسباني تيباس يكشف عن الموعد الأقرب لاستئناف بطولة الدوري الإسباني



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates