مدرب توتنهام بوكيتينو يدعو إلى دعم ديلي آلي في الفترة المقبلة
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رغم فشل لاعب الفريق في تكرار " الأداء الرائع "

مدرب "توتنهام" بوكيتينو يدعو إلى دعم ديلي آلي في الفترة المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "توتنهام" بوكيتينو يدعو إلى دعم ديلي آلي في الفترة المقبلة

فريق توتنهام هوتسبير
لندن_صوت الأمارات

طالب مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي ماوريسيو بوكيتينو، الجماهير بتذكر أن ديلي آلي لاعب وسط الفريق يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، وقال: "رغم فشله في تكرار الأداء الرائع الذي قدمه بالموسم الماضي فلا يزال أمامه مستقبل مشرق مع النادي والمنتخب".

وأحرز آلي ستة أهداف في 29 مباراة في الدوري هذا الموسم ولم يضمن مكانه في تشكيلة إنجلترا في كأس العالم بعدما شارك لمدة 22 دقيقة فقط في مباراتين وديتين أمام هولندا وإيطاليا الشهر الحالي، علمًا بأنه سجل 18 هدفا في الموسم الماضي.

لكن بوكيتينو أشار إلى أن آلي، الذي كان يتعافى من إصابة في الفخذ خلال فترة التوقف الدولي، يجب أن يحظى بالدعم ليحقق أهدافه، وأبلغ الصحافيين: "لدي ثقة تامة فيه وفي موهبته لأنني أعرفه جيدا. هو إنسان رائع".

وتابع: "لكنه ما يزال صغيرا. إنه يبلغ من العمر 21 عاما. ولو قورن بالأشخاص الطبيعيين في الشارع والذين يبلغون 21 عاما فهم ما زالوا يعيشون في منازلهم مع عائلاتهم وما زالوا في الجامعات يفعلون أشياء ساذجة".

وأكمل: "سنساعده لأنه لاعب موهوب وشخص رائع. وفعل الكثير لنا وللنادي"، ويأمل توتنهام صاحب المركز الرابع في زيادة الفارق إلى ثماني نقاط مع تشيلسي الخامس عندما يحل ضيفا على جاره اللندني، في استاد ستامفورد بريدج، الأحد المقبل.

واختتمت صحيفة البيان افتتاحيتها منوهة ان تنظيم الحمدين الخائن لشعبه وللعالمين العربي والإسلامي حرق السفن وهدم كل جسور العودة وذهب يرتمي في أحضان الإرهاب ويكتسب "الشرف المزعوم" من أعداء العرب.
ومن ناحيتها أكدت صحيفة الاتحاد في افتتاحيتها بعنوان "عصابات إيران" ان الشر الإيراني ممتد من لبنان إلى سوريا إلى اليمن.. فقد ثبت يقيناً أن الصواريخ الباليستية التي تطلقها ميليشيات الحوثي الإيرانية من اليمن باتجاه الأراضي السعودية مصنوعة في طهران ويتم نقلها إلى الضاحية الجنوبية لبيروت حيث تتولى ميليشيات نصر الله الإرهابية تهريبها عبر سوريا إلى الأراضي اليمنية.. ونفي إيران أو إثباتها لم يعد يعني شيئاً للعالم، فهي دائمة النفي لعملياتها التآمرية العدوانية في المنطقة العربية.

واشارت الصحيفة الى انه قد ثبت بالوثائق والأدلة والبراهين ضلوع إيران في كل الأعمال التخريبية التآمرية بمنطقتنا العربية عبر عملائها الخونة من الذين ينتسبون زوراً وبهتاناً إلى الأمة العربية ناهيك عن جواسيس وإرهابيين جندتهم إيران بأجر لتدمير مقدرات هذه الأمة ولحساب المشروع الإيراني الذي يرمي إلى الهيمنة.

و اختتمت صحيفة الاتحاد افتتايحتها مشددة على انه إذا أراد العرب إجهاض هذه المؤامرات فإن عليهم قطع الأذرع التي يضرب بها الأخطبوط وهي أذرع تنتسب للأسف إلى هذه الأمة مثل حزب نصر الله والحوثي وداعش والقاعدة وكل العصابات الإرهابية مهما اختلفت أسماؤها واتجاهاتها.

أما صحيفة الخليج فقالت في افتتاحيتها بعنوان"طريق السلام الصعب في اليمن" ان الزيارة التي بدأها مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن جريفيث إلى العاصمة صنعاء واللقاءات التي عقدها مع ممثلين عن الميليشيات الحوثية لم تظهر أي إشارة إيجابية لاستجابة المتمردين لمساعي السلام إذ إن كل المؤشرات تدل على أن جماعة الحوثي لا تزال عند موقفها الرافض لأي تحرك دولي من شأنه إنهاء المعاناة التي يمر بها اليمن بسبب الحرب التي يعيشها منذ أكثر من ثلاث سنوات عندما احتل الحوثيون العاصمة صنعاء بقوة السلاح.

وأشارت إلى ان فرص السلام في اليمن لا يمكن لها أن تنجح طالما أن المتمردين لا يزالون متمسكين بالشروط التي يضعونها أمام خطط السلام انطلاقاً من الأرضية التي تعالج بها المنظمة الدولية الوضع في اليمن التي تستند إلى ثلاث مرجعيات تتمثل في قرار مجلس الأمن الدولي رقم 2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني التي اتفقت عليها كافة الأطراف السياسية والتي تجرّم حمل السلاح في حل الأزمات التي تعصف بالبلد.

و لفتت الصحيفة الى انه خلال السنوات الثلاث الماضية التي رعت فيها الأمم المتحدة الحوار بين مختلف الأطراف السياسية أظهر الحوثيون قدراً كبيراً من التشدد حيال الأفكار التي تم وضعها على طاولة المفاوضات وهو ما عكس طبيعة تكوين هذه الجماعة التي صارت تتحرك وفق أجندة خارجية حيث نسفت التفاهمات التي كان الجميع قد اتفق عليها في جلسات ماراثونية سواء في سويسرا أو في الكويت ونفضت الجماعة يدها من مسودة الاتفاق بعد أن تلقت توجيهات من أطراف خارجية هدفها خلط الأوراق في اليمن وإطالة أمد الصراع فيه.

و اضافت ان أحداث الأيام الأخيرة اثبتت أن الحوثيين لا يرغبون في السلام والدليل على ذلك ما أقدموا عليه بإطلاق سبعة صواريخ بالستية بشكل عشوائي على عدد من المناطق في المملكة العربية السعودية في وقت كان يتواجد فيه مبعوث الأمم المتحدة في صنعاء وفي ذلك رسالة واضحة للأمم المتحدة برفض المتمردين تحركاتها ومساعيها لتنشيط مفاوضات السلام التي توقفت منذ أكثر من عام.

واشارت الى ان إدانة مجلس الأمن الدولي للهجمات الصاروخية ضد السعودية والتهديد باستهداف بلدان أخرى واعتبارها "تشكل تهديداً للأمن الإقليمي"جاءت لتؤكد قناعة المؤسسة الدولية بأن الحوثيين ليسوا مستعدين بعد للانخراط في عملية سلام شاملة وأن رهانهم هو على كسب الوقت من أجل الحصول على مكاسب سياسية رافضين دعوة الأمم المتحدة لإيجاد بيئة مواتية للحوار من أجل التوصل إلى اتفاق سياسي يضع حداً للحرب في اليمن.

واختتمت صحيفة الخايج افتتاحيتها مؤكدة أن الميليشيات الحوثية تبقى العقبة الرئيسية أمام المسار السياسي لمعالجة الوضع القائم في اليمن لأن قرارها ليس بيدها بل بيد طرف خارجي هو إيران التي ترغب في إدخال المنطقة في دوامة الفوضى.. من هنا يبدو مسار السلام في اليمن شاقاً وصعباً لأن الانقلابيين لا يريدون الانخراط في عملية تقود إلى تسوية شاملة تنهي معاناة الناس، بل إلى تكريس واقع يثبت بقاءهم في السلطة وهو أمر يرفضه الجميع.

ومن جانبها قالت صحيفة الوطن في افتتاحيتها بعنوان "الحل الحلم"ان أزمات كبرى جداً عبر التاريخ سواء القديم أو المعاصر، تم إنجاز حلول سياسية لها، وبالتالي تجنيب ما يمكن أن ينتج عنها أو تلافي مزيد من المآسي والتوترات التي تسببها..لكن وحدها أزمة سوريا تبقى عصية على الحل أو إمكانية حدوثه، فمع سبع سنوات من الحرب لا تزال المواقف الدولية تأخذ منحى أكثر تشدداً رغم كل ما عاناه الشعب السوري وبات أكثر من نصف مليون قتيل ضحايا وأرقام تتزايد تباعاً طالما بقي الحل السياسي بعيد المنال.

و اضافت أحداث كثيرة جرت في سوريا منذ العام 2011 لكن خلال عامين من اشتعال الأحداث بات التعويل على توافق دولي سريع يواكب أهداف الشعب السوري يبدو محالاً نتيجة ظروف وصراعات وتداخلات كثيرة جداً و القاسم المشترك الوحيد فيها أنها تسير عكس الطريق الذي يمكن أن يوصل إلى حل ينهي دوامة الموت ونكبات الأحداث وويلاتها رغم كل ما حصل..والمتصارعون اليوم على الساحة السورية يعون هذه الحقائق ولكن كل منهم يتمسك ببوصلة خاصة به يراها توصله إلى تحقيق أهدافه حصراً مع دخول أخطر ما في الأحداث السورية الواقع العلني كالتقسيم وخسارة أجزاء منها بحجج يضعها الطرف المستفيد ويعمل على تصويرها كأنها الخطر الوحيد كما يحدث في الشمال السوري ودخول قوات تركية تحاول السيطرة على مناطق واسعة وقضم كل شبر ممكن مستغلة فوضى الأحداث وما آلت إليه أوضاع سوريا.

و أضافت ان العالم برمته وخاصة القوى الفاعلة في المجتمع الدولي تؤكد أن نهاية أزمة سوريا تبقى رهناً بالتوصل إلى حل سياسي فلا الحل العسكري ممكن ولا ترك الأمور على عاتقها فيها غير الدم والموت والدمار والتهجير وجميع الويلات لكن يبقى السؤال الوحيد الذي كان مطروحاً أمس واليوم ومتواصل حتى إشعار آخر هو: كيف ومتى وبأي وسيلة وطريقة يمكن الوصول إلى هذا الحل الذي بات حلماً لملايين السوريين المنكوبين الذين خسروا كل شيء بانتظار أمل لا يبدو قريباً مع الأسف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب توتنهام بوكيتينو يدعو إلى دعم ديلي آلي في الفترة المقبلة مدرب توتنهام بوكيتينو يدعو إلى دعم ديلي آلي في الفترة المقبلة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ

GMT 09:02 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي عهد الفجيرة يشهد احتفالية اليوم العالمي للتسامح

GMT 08:18 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تستغني عن محطة عائمة للغاز الطبيعي المسال

GMT 07:55 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

"دوران" يشارك في مسابقة أفضل الأفلام القصيرة في كاليفورنيا

GMT 21:15 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة فلسطين في "مونديال" القاهرة رسالة بأننا شعب حي

GMT 15:44 2015 الأحد ,04 تشرين الأول / أكتوبر

بدء التصويت في الانتخابات التشريعية في البرتغال

GMT 10:18 2013 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

معرض الكتاب يناقش مستقبل "النشر الإلكتروني" في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates