مدرب آينتراخت فرانكفورت يلمح إلى إلغاء الدوري الأوروبي بسببكورونا
آخر تحديث 07:55:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يبحث اليويفا سبل تمكين مسابقات المنافسات المحلية

مدرب آينتراخت فرانكفورت يلمح إلى إلغاء الدوري الأوروبي بسبب"كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب آينتراخت فرانكفورت يلمح إلى إلغاء الدوري الأوروبي بسبب"كورونا"

آينتراخت فرانكفورت الألماني
مدريد - صوت الامارات

أوضح أدي هيتير، المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، إنه لا يعلق أمالا كبيرة على استكمال بطولة الدوري الأوروبي لهذا الموسم في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بينما يستعد الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) لعقد اجتماع آخر غدا الأربعاء، وقال هيتير في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الثلاثاء "أشك شيئا ما في إمكانية استكمال منافسات الدوري الأوروبي لهذا الموسم."

وجرى تعليق المنافسات، بسبب أزمة كورونا، قبل استكمال مباريات دور الستة عشر بكل من بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وكان آينتراخت فرانكفورت قد خسر على ملعبه أمام بازل السويسري صفر / 3 في مباراة ذهاب دور الستة عشر والتي أقيمت بدون جمهور.

وبعد الإعلان عن تأجيل كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) إلى العام المقبل، شكل اليويفا قبل أسبوعين فرق عمل لبحث سبل تمكين مسابقات الدوري المحلية من استكمال منافسات الموسم حتى من خلال تمديد الموسم، لكن لا تزال الصورة غير واضحة في ظل استمرار الأزمة.

وذكر اليويفا أن المؤتمر عبر الفيديو الذي سيعقده غدا الأربعاء من الأمناء العامين للاتحادات الوطنية الــ55 الأعضاء، سيبحث "التطورات المتعلقة بكل البطولات الأوروبية للمنتخبات والأندية وكذلك مناقشة التطورات بالفيفا وعلى المستوى الأوروبي فيما يتعلق بأمور أخرى مثل عقود اللاعبين ونظام الانتقالات."

وكان ألكسندر سيفرين رئيس اليويفا قد صرح لصحيفة "لا ريبابليكا" الإيطالية يوم السبت الماضي إن هناك عدة سيناريوهات محتملة لإنهاء الموسم، منها نهاية منافساته في موعد بداية الموسم المقبل.

لكنه أعترف أيضا بأن الأمر يتوقف على مدى استمرار انتشار الوباء وكذلك القيود الحكومية، مضيفا أن "فقدان" الموسم هو أمر وارد.

قد يهمك ايضا 

"آينتراخت فرانكفورت" يفوز على "إنتر ميلان" الإيطالي بهدف

بايرن ميونخ يُتوّج بلقب "البوندسليغا" للموسم السابع على التوالي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب آينتراخت فرانكفورت يلمح إلى إلغاء الدوري الأوروبي بسببكورونا مدرب آينتراخت فرانكفورت يلمح إلى إلغاء الدوري الأوروبي بسببكورونا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates