الاتحاد الأسترالي لكرة القدم يعلن تعطيل الدوري بسبب وباء كورونا
آخر تحديث 07:59:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الفيروس هو التهديد الأكثر خطورة للعبة في غضون 100 عام

الاتحاد الأسترالي لكرة القدم يعلن تعطيل الدوري بسبب وباء "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد الأسترالي لكرة القدم يعلن تعطيل الدوري بسبب وباء "كورونا"

كورونا
أستراليا - صوت الإمارات

قرّر الاتحاد الأسترالي لكرة القدم اليوم الأحد إيقاف دوري الرجال للمحترفين حتى يونيو/ حزيران في الوقت الذي تم فيه إلغاء دوري السيدات أمس السبت ، وذلك في ضوء قيود السفر المشددة في البلاد بسبب تفاقم أزمة فيروس كورونا المستجد، كما من المتوقع أيضا أن يتم تعطيل دوري الرجبي بجانب دوري كرة القدم الأميركية للرجال في الوقت الراهن بعدما جرت المباريات بدون جمهور في الفترة الأخيرة.

وقال جيلون ماكلاشلان الرئيس التنفيذي لرابطة الدوري الأسترالي "القول بأن هذا هو التهديد الأكثر خطورة للعبتنا في غضون 100 عام ليس مبالغة، الأثار غير مسبوقة".وأضاف "الأثار الواقعة على لعبتنا وعلى المجتمع الاشمل غير مسبوقة.. كمجتمع علينا أن نتخذ كل التصرفات الضرورية لنتجاوز ذلك سويا".

وفي وقت سابق اليوم، قال رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون إنه ينبغي إلغاء جميع الانتقالات الداخلية لمسافات طويلة غير الضرورية داخل أستراليا، حيث حذر من تطبيق المزيد من الإجراءات "الصارمة" وفرض التباعد الاجتماعي، بما في ذلك عمليات الإغلاق في المناطق التي يتفشى فيها فيروس كورونا المستجد.

وقال رئيس الوزراء "التباعد الاجتماعي هو أهم سلاح ضد انتشار الفيروس".وأضاف أنه سيجري السماح بإجراء المهام اليومية مثل التسوق أو اصطحاب الأطفال إلى المدرسة في إطار قيود السفر، ولكن الرحلات الجوية غير الضرورية أو الرحلات الطويلة يجب أن تتوقف.

وأضاف: "سيتم اتخاذ إجراءات أقوى لفرض قواعد التباعد الاجتماعي في مناطق أكثر محلية للتعامل مع تفشي المرض".كانت السلطات قد أغلقت شاطئ بوندي الشهير في سيدني أمس السبت بعد أن تجاوز عدد الأشخاص هناك الحد المسموح به للتجمع في الهواء الطلق في أستراليا كجزء من التعامل مع تفشي فيروس كورونا.

قد يهمك ايضا 

مسؤولو الصحة لم يتواصلوا مع رئيس أولمبياد طوكيو بشأن فيروس كورونا

اليابان تتسلم الشعلة الأولمبية وسط غياب الجمهور

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الأسترالي لكرة القدم يعلن تعطيل الدوري بسبب وباء كورونا الاتحاد الأسترالي لكرة القدم يعلن تعطيل الدوري بسبب وباء كورونا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates