راموس يستبعد كريستيانو رونالدو من قائمة المدعوين إلى حفلة زفافه
آخر تحديث 15:47:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب الخلاف بعد مغادرة "الدون" ريال مدريد إلى يوفنتوس

راموس يستبعد كريستيانو رونالدو من قائمة المدعوين إلى حفلة زفافه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راموس يستبعد كريستيانو رونالدو من قائمة المدعوين إلى حفلة زفافه

الإسباني سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد
مدريد-صوت الامارات

من المقرر أن يضم حفل زفاف قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، الأحد، أكثر من 500 ضيف، من بينهم زملاء حاليين وسابقين في الفريق، لكن نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي كريستيانو رونالدو ليس مدعوًا، فعلى ما يبدو فإن الصدع في العلاقة بين الثنائي راموس ورونالدو لم يلتئم بعد، لا سيما بعد مغادرة الأخير ريال مدريد الإسباني إلى الدوري الإيطالي في يوليو/تموز 2018.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن سبب عدم دعوة راموس لزميله السابق إلى حفل زفافه، تعود إلى ما أشيع آنذاك عن غضب القائد الإسباني من طريقة وتوقيت رونالدو في خروجه من "سانتياغو بيرنابيو".

ورغم فوز الثنائي بالكثير من الجوائز مع الفريق الملكي على مدار 9 سنوات، فإن هذا لم يشفع لرأب الصدع في العلاقات بينهما، وامتد إلى عدم دعوة رونالدو إلى زفاف راموس.

وبعد فوزه مع ريال مدريد في نهائي دوي الأبطال 3-1 على ليفربول في كييف العام الماضي، أعلن رونالدو عزمه ترك النادي، مما أغضب راموس الذي اعتبر الإعلان في هذا التوقيت "انتزاعا لفرحة النادي بالفوز باللقب".

وسيتزوج راموس، اللاعب البالغ من العمر 33 عاما، من مقدمة البرامج التلفزيونية بيلار روبيو، وذلك في كاتدرائية إشبيلية، الأحد المقبل، بحضور مئات المدعوين من نجوم الكرة وغيرهم، ومن بين الضيوف الذين سيحضرون حفل الزفاف النجم الإنجليزي المعتزل دافيد بيكهام، ومدافع برشلونة الحالي غيرارد بيكيه مع صديقته شاكيرا، وحارس مرمى ريال مدريد التاريخي إيكر كاسياس إذا تعافى من نوبة قلبية ألمت به مؤخرا، ويطلق كثيرون في إسبانيا على حفل زفاف راموس اسم "عُرس العام".

وسيتزوج راموس أخيرا صديقته التي تكبره بـ8 أعوام، بعد علاقة بدأت عام 2012، علما أن لديهما 3 أبناء، سيرجيو جونيور (5 أعوام)، وماركو (3 أعوام)، وأليخاندرو (عام).

قد يهمك ايضا:

النجم الإسباني سيرجيو راموس يبدي اعجابة بمسجد الشيخ زايد

راموس يعلق على فوز منتخب بلاده أمام النرويج

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راموس يستبعد كريستيانو رونالدو من قائمة المدعوين إلى حفلة زفافه راموس يستبعد كريستيانو رونالدو من قائمة المدعوين إلى حفلة زفافه



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates