راكتيتش يُهدّد بالرحيل عن برشلونة في حال عدم تحسين عقده
آخر تحديث 20:00:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبدى عدد من الأندية الأوروبية رغبتها في ضم اللاعب

راكتيتش يُهدّد بالرحيل عن "برشلونة" في حال عدم تحسين عقده

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راكتيتش يُهدّد بالرحيل عن "برشلونة" في حال عدم تحسين عقده

اللاعب الكرواتي ايفان راكتيتش
مدريد - لينا العاصي

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية الأربعاء أن اللاعب الكرواتي ايفان راكتيتش، نجم "برشلونة" الإسباني، قد يرحل عن الفريق في حال لم تتخذ إدارة النادي قرارًا بتحسين بنود تعاقده.

وأوضحت صحيفة "أ س" الإسبانية، أن إدارة النادي الكتالوني ليست مستعدة في الوقت الراهن لتحسين عقد النجم الكرواتي.

وكان راكتيتش قد طالب عقب انتهاء بطولة كأس العالم الماضية، التي شهدت تألقه مع منتخب كرواتيا ووصوله معه للمباراة النهائية، إدارة "برشلونة" بتحسين بنود تعاقده، ولكن الإدارة أكدت له أنها ستؤجل الحديث عن هذا الموضوع حتى نهاية الموسم الجاري.

وتلقى راكتيتش بعد المونديال عرضًا للانضمام لصفوف نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي، ولكنه فضّل البقاء مع "برشلونة" والاستمرار في العمل مع مدربه أرنستو فالفيردي الذي يعتمد عليه بشكل كبير ويعتبره أحد أبرز اللاعبين بالفريق الذين لا يمكن الاستغناء عنهم.

ونقلت الصحيفة الإسبانية عن فالفيردي تصريحات كان قد أدلى بها في العام الماضي بشأن احتمالية رحيل راكتيتش، حيث قال: "ايفان هو أحد أفضل اللاعبين، يعرف طريقة اللعب خاصتنا وهو يصب تركيزه مع النادي، نحن لسنا هنا لعقد صفقات ولكن من أجل الفوز، إنه عنصر أساسي لفريقنا، أتمنى أن يستمر".

و اعتقد أنصار النادي الإسباني أن القضية قد أغلقت، عقب هذه التصريحات، بالإضافة إلى وعود إدارة "برشلونة" بتحسين بنود التعاقد الخاص براكتيتش،  بخاصة عندما أكد فالفيردي مرة أخرى قبل بضعة أسابيع على أهمية النجم الكرواتي بالنسبة له رغم تعاقد النادي مع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونجغ

و أثارت وسائل الإعلام الإسبانية شكوكًا جديدة بشأن إمكانية تحقق هذه الوعود، مما فتح الباب مرة أخرى للحديث عن احتمالية رحيل راكتيتش نهاية هذا الموسم، خاصة وأن هناك الكثير من العروض التي تنهال عليه من مختلف الأندية الأوروبية الكبرى

قد يهمك ايضا

إنتر ميلان يتمسك بضم نجم برشلونة إيفان راكيتيتش

ايفرا يُحفّز لاعبي مانشستر يونايتد قبل مواجهة باريس سان جيرمان

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راكتيتش يُهدّد بالرحيل عن برشلونة في حال عدم تحسين عقده راكتيتش يُهدّد بالرحيل عن برشلونة في حال عدم تحسين عقده



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates