مدرب بايرن ميونيخ يكشف أنه ليس سعيدًا من تصريحات فليك عن احتياجات الفريق
آخر تحديث 21:45:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استبعد التعاقد مع ساني في فترة الانتقالات الشتوية الحالية

مدرب بايرن ميونيخ يكشف أنه ليس سعيدًا من تصريحات فليك عن احتياجات الفريق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب بايرن ميونيخ يكشف أنه ليس سعيدًا من تصريحات فليك عن احتياجات الفريق

مدرب بايرن ميونيخ
برلين- صوت الامارات

كشف حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم اليوم الخميس إنه ليس سعيدا بطلب هانسي فليك المدير الفني للفريق بالتعاقد مع لاعبين جدد من خلال وسائل الإعلام، واستبعد التعاقد مع الجناح الألماني ليروي ساني في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ويواجه فليك العديد من الإصابات، ووصف، أمس الأربعاء، موقف اللاعبين " بالسيء للغاية" وأضاف في مقابلة مع صحيفة "سود دويتشه تسايتونج إن الفريق بحاجة لظهير أيمن وجناح، وقال حميديتش للصحافيين في معسكر الفريق الشتوي في قطر :" تفاجأت بتخطيط الفريق عبر وسائل الإعلام. أنا فقط لا أحبذ التخطيط للفريق عبر وسائل الإعلام".

ولكن حميديتش اعترف ايضا أنه "لا يوجد أي خلاف" عندما يتعلق الأمر بالحاجة لوجوه جديدة في الفريق- بينما حذر من أن فترة الانتقالات الشتوية فترة صعبة فيما يتعلق بالحصول على لاعبين جدد"، وقال حميديتش:"أريد مساعدة المدرب. نبحث عن الخيارات المتاحة ولكنه من الصعب تقوية الفريق. اللاعبين الكبار لا يسمح لهم بالرحيل خلال هذه الفترة".

وأكد حميديتش أن "مستقبل بايرن ميونخ لا يعتمد على ظهير أيمن" وقال إنهم غير قريبين من التعاقد مع لاعب، مضيفًا إن ساني "ليس قضية" حاليا خاصة وأن لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي مازال يتعافى من إصابته الخطيرة في الركبة، ويحتل بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني سبع مرات متتالية، المركز الثالث بفارق أربع نقاط عن لايبزج المتصدر، كما يستأنف بايرن ميونخ مبارياته في الدوري يوم 19 يناير بمواجهة هيرتا برلين، كما مازال بايرن ينافس أيضا في بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا.

قد يهمك أيضًا

كاسيميرو يؤكد أن إقالة لوبيتيجي ليست حلًا لمحو الكارثة

نجوم الليغا والبريمييرليغ يتنافسون على "خط وسط" تشكيل الفيفا

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب بايرن ميونيخ يكشف أنه ليس سعيدًا من تصريحات فليك عن احتياجات الفريق مدرب بايرن ميونيخ يكشف أنه ليس سعيدًا من تصريحات فليك عن احتياجات الفريق



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates