هازارد يتألق ويقود تشيلسي لصدارة الدوري الانجليزي مؤقتا
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

واصل ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي

هازارد يتألق ويقود تشيلسي لصدارة الدوري الانجليزي "مؤقتا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هازارد يتألق ويقود تشيلسي لصدارة الدوري الانجليزي "مؤقتا"

النجم البلجيكي إيدين هازارد
لندن - سليم كرم

واصل النجم البلجيكي إيدين هازارد، ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثانية على التوالي في بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم، ليقود فريقه تشيلسي للفوز 3 / صفر على مضيفه ساوثهامبتون اليوم الأحد في المرحلة الثامنة للمسابقة، التي شهدت فوزا كبيرا لأرسنال 5 / 1 على مضيفه فولهام.

وارتقى تشيلسي إلى صدارة المسابقة برصيد 20 نقطة، متفوقا بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه فريقي مانشستر سيتي وليفربول، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، اللذين سيلتقيان على ملعب (آنفيلد) معقل ليفربول في وقت لاحق اليوم بالمرحلة ذاتها.

في المقابل، تجمد رصيد ساوثهامبتون، الذي تكبد خسارته الخامسة في المسابقة هذا الموسم والثالثة على التوالي، عند خمس نقاط في المركز السادس عشر.

وافتتح هازارد التسجيل للفريق اللندني في الدقيقة 30، ليعزز موقعه في صدارة ترتيب هدافي المسابقة بعدما رفع رصيده إلى سبعة أهداف، ثم أضاف روس باركلي الهدف الثاني في الدقيقة 57.

واختتم النجم الإسباني ألفارو موراتا أهداف الضيوف، بأحراز الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من متابعة لتمريرة من هازارد.

من جانبه، تقدم فريق ارسنال إلى المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة بفضل فوزه العريض على مضيفه فولهام 5 /1 في وقت سابق اليوم.

وتقدم الفرنسي الكسندر لاكازيت بهدف لارسنال في الدقيقة 29 ثم أدرك الألماني أندري شورله التعادل لفولهام قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل لاكازيت الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 49 ثم تكفل البديلان الويلزي ارون رامسي والجابوني بيير ايمريك اوباميانج بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 67 و79 ثم عاد اوباميانج وسجل الهدف الثاني له والخامس لارسنال في الوقت بدل الضائع للمباراة.

الفوز رفع رصيد ارسنال إلى 18 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد فولهام عند خمس نقاط في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

وحقق ارسنال فوزه السادس على التوالي مقابل هزيمتين فيما تلقى فولهام هزيمته الخامسة هذا الموسم مقابل تعادلين وانتصار وحيد.

وكان الكسندر ميتروفيتش قريبا من افتتاح التسجيل لفولهام بعد مضي ست دقائق ولكن شكوردان موستافي تدخل في اللحظة الأخيرة وأنقذ الموقف.

ومرت أول ربع ساعة من المباراة دون فرص حقيقية على المرميين باستثناء الفرصة التي لاحت لمتروفيتش.

وجاءت أول فرصة لارسنال مع حلول الدقيقة 23 بعدما ارسل داني ويلبيك تمريرة متقنة أمام المرمى مباشرة إلى الكسندر لاكازيت ولكن دينيس أودوا أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة.

وشن فولهام هجمة سريعة على مرمى ارسنال انتهت بتصويبة قوية من الألماني أندري شورله ولكن بيرند لينو حارس ارسنال أمسك الكرة بثبات.

وتقدم لاكازيت بهدف لارسنال في الدقيقة 29 بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من ناتشو مونريال ليهيأ الكرة لنفسه بشكل رائع قبل أن يسدد كرة زاحفة في الشباك.

وضاعت فرصة مؤكدة لارسنال في الدقيقة 32 عندما ارسل ويلبيك عرضية خطيرة أمام المرمى مباشرة إلى هنريك مخيتريان الذي سدد من لمسة واحدة ولكن ماركوس بتينلي حارس فولهام أنقذ الموقف ببراعة.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب ارسنال والتي كان اخطرها تسديدة صاروخية من مخيتريان لكن الكرة مرت مباشرة من فوق الشباك.

وقبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول كاد شورله أن يدرك التعادل لفولهام عبر تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن الكرة ضلت طريقها للشباك.

وأدرك شورله التعادل لفولهام قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول بعد خطأ من دفاع ارسنال وهجمة مرتدة سريعة لفولهام انتهت بتمريرة متقنة من لوسيانو فيتو داخل منطقة الجزاء قابلها شورله بتسديدة رائعة في الشباك.

وبعد مرور دقيقتين من بداية الشوط الثاني كاد هيكتور بيليرين أن يسجل الهدف الثاني لارسنال عبر تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء ولكن ماركوس بتينلي حارس فولهام تصدى له ببراعة.

وسجل لاكازيت الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 49 بعدما تلقى تمريرة من ويلبيك على حدود منطقة الجزاء ليسدد من لمسة واحدة في الشباك معلنا عن الهدف الرابع له هذا الموسم.

وجاءت الدقيقة 67 لتشهد الهدف الثالث لارسنال عن طريق الويلزي ارون رامسي بعد لحظات من مشاركته من على مقاعد البدلاء بعدما تلقى تمريرة متقنة من البديل الجابوني بيير ايمريك اوباميانج ليقابل الكرة بكعب القدم بشكل رائع إلى داخل الشباك.

وكاد الصربي الكسندر ميتروفيتش أن يرد بهدف لفولهام في الدقيقة 73 عبر ضربة رأس من داخل منطقة الجزاء ولكن بيرند لينو حارس ارسنال أمسك الكرة بثبات.

ووضع اوباميانج بصمته وسجل الهدف الرابع لارسنال في الدقيقة 79 بعدما تلقى تمريرة من بيليرين أمام المرمى مباشر ليهيئ الكرة لنفسه ببراعة ويسدد بهدوء في الشباك.

وفي الوقت بدل الضائع للمباراة سجل اوباميانج الهدف الثاني له والخامس لارسنال إثر هجمة مرتدة سريعة وتمريرة من ارون رامسي وضعت المهاجم الجابوني في مواجهة مرمى أصحاب الأرض ليسدد بكل هدوء في الشباك.



 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هازارد يتألق ويقود تشيلسي لصدارة الدوري الانجليزي مؤقتا هازارد يتألق ويقود تشيلسي لصدارة الدوري الانجليزي مؤقتا



GMT 16:55 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 صوت الإمارات - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 16:46 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية

GMT 03:08 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

وكيل وزارة الدفاع يستقبل مساعد وزير الدفاع الباكستاني

GMT 05:57 2019 الأحد ,24 شباط / فبراير

عبدالله مال الله يكشف أصعب لحظاته في الملاعب

GMT 18:50 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

"سانغ يونغ" تبدأ باختبار سيارات "Korando"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates