ريمونتادا برشلونة تُشعل حرب الكلمات على أغلفة الصحافة الإسبانية
آخر تحديث 00:22:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما حقّق ستة أهداف أمام "وحيد" إشبيلية في إياب كأس الملك

"ريمونتادا برشلونة" تُشعل حرب الكلمات على أغلفة الصحافة الإسبانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "ريمونتادا برشلونة" تُشعل حرب الكلمات على أغلفة الصحافة الإسبانية

لاعبي نادي برشلونة
مدريد - لينا العاصي

تصدّر الفوز التاريخي الذي حققه نادي برشلونة على إشبيلية بنتيجة 6 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات مرحلة الإياب بالدور ربع النهائى بمسابقة كأس إسبانيا، أغلفة ومانشتات الصحف والمجلات الإسبانية الصادرة اليوم الخميس.

أقرأ أيضًا:   الإسباني جوردي ألبا يحقق رقمًا مميزًا مع برشلونة 

وحقق برشلونة "ريمونتادا جديدة" بعدما حوّل تأخره بهدفين نظيفين فى مباراة الذهاب التى أٌقيمت الأسبوع الماضى على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل إشبيلية إلى فوز تاريخى بنتيجة 6 – 1 فى مباراة الإياب ليتفوق الفريق الكتالونى فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 6 – 3.

وسجل الأهداف لنادى برشلونة كوتينيو، فى الدقيقتين 13 و53، وراكيتيتش فى الدقيقة 31، وروبيرتو في الدقيقة 54، وسواريز فى الدقيقة 89، وميسي فى الدقيقة 92، بينما سجل أرانا هدف إشبيلية فى الدقيقة 67.

البداية مع صحيفة "سبورت" التى عنونت "هنا يتواجد البطل.. برشلونة يخرس المشككين ويصعد لنصف نهائى كأس الملك بعد مباراة رائعة، كوتينيو يعيد إكتشاف نفسه بهدفين، راكيتيتش، روبيرتو، سواريز وميسي، وقعوا على سداسية البارسا التاريخية".

أما صحيفة "ماركا"، فعنونت "برشلونة 6 – 1 برشلونة.. انطلاق وعاصفة.. برشلونة يصعد لنصف نهائى كأس ملك إسبانيا بعد ريمونتادا تاريخية".

فى حين كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "أوليه.. ليلة ساحرة جديدة من برشلونة الذي يصعد لنصف نهائى كأس ملك إسبانيا للمرة التاسعة على التوالي.. ميسي وسواريز أنهيا أحلام برشلونة فى ليلة تسجيل كويتينو لهدفين وراكيتيتش وروبيرتو هدف".

قد يهمك أيضًا: 

برشلونة يقسو على إشبيلية وميسي يُسجِّل في الوقت الضائع

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريمونتادا برشلونة تُشعل حرب الكلمات على أغلفة الصحافة الإسبانية ريمونتادا برشلونة تُشعل حرب الكلمات على أغلفة الصحافة الإسبانية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريمونتادا برشلونة تُشعل حرب الكلمات على أغلفة الصحافة الإسبانية ريمونتادا برشلونة تُشعل حرب الكلمات على أغلفة الصحافة الإسبانية



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates