مدرب ليفربول  يعطي نجوم فريقه الضوء الأخضر للسفر والراحة حول العالم
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رغم المباراة المهمة أمام شروزبيري تاون في البطولة الإنجليزية

مدرب ليفربول يعطي نجوم فريقه الضوء الأخضر للسفر والراحة حول العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب ليفربول  يعطي نجوم فريقه الضوء الأخضر للسفر والراحة حول العالم

يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول
لندن - صوت الامارات

فيما بدا عدم اكتراث بمباراة اليوم المهمة في البطولة الإنجليزية العريقة، كأس الاتحاد الإنجليزي، قرر المدرب الألماني يورغن كلوب منح نجوم فريقه ليفربول "إجازة" للاستجمام، أتاحت لهم السفر حول العالم.

وسافر عدد كبير من نجوم ليفربول إلى أماكن "صيفية" بحثا عن الراحة والاستجمام، بعد حصولهم على "الضوء الأخضر" من مدربهم كلوب، الذي حثهم على السفر للراحة، قبل احتدام الموسم الكروي.

وجاء قرار كلوب بإشراك عناصر من فريق الشباب، في مباراة الفريق المعادة بالدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، أمام شروزبيري تاون، "غريبا" بعض الشيء، خاصة وأن الفريق ضمن تقريبا تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه، مانشستر سيتي، مع تبقي 13 مباراة على نهاية الموسم، مما يعني أنه بات عمليا قريبا جدا للتتويج بلقب البريميرليغ الغائب منذ 30 عاما.

ويبدو أن كلوب قرر التركيز بشكل كامل على بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، من دون الاهتمام ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين.

وسبق أن أشرك كلوب فريقا شبه رديف، في مباراة الفريق الأولى أمام شروزبيري، والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2، مما فرض إقامة مباراة إعادة الثلاثاء.

وبعد قرار كلوب بإراحة نجوم فريقه، قبل الجولات المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا، والتي ستنطلق بعد أسبوعين، لم يتردد عدد كبير من نجوم الفريق بالسفر مع عوائلهم لأماكن أكثر "دفئا" من إنجلترا.

وقرر البرازيليان روبرتو فيرمينو وفابينيو السفر مع زوجتيهما إلى جزر المالديف، لقضاء إجازة سريعة على الشواطئ الرملية، بعيدا عن برودة الطقس في بريطانيا.

أما نجم خط الوسط جيني فينالدوم، فقرر زيارة مدينة دبي في دولة الإمارات، لقضاء وقت خاص مع عائلته هناك.

أما النجم الصاعد ترينت أليكساندر أرنولد، فقرر السفر إلى لميامي الأميركية، برفقة زميله آدم لالانا، وحضور مباراة كرة سلة في الدوري الأ

قد يهمك أيضًا  :

توتنهام الإنجليزي يخوض 7 مباريات حاسمة بدون مهاجمه هارى كين

الإسباني دي خيا يرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب ليفربول  يعطي نجوم فريقه الضوء الأخضر للسفر والراحة حول العالم مدرب ليفربول  يعطي نجوم فريقه الضوء الأخضر للسفر والراحة حول العالم



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates