جوشوا كيميش ينقذ بايرن ميونخ من التعادل مع هامبورغ في الوقت القاتل
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني

جوشوا كيميش ينقذ بايرن ميونخ من التعادل مع هامبورغ في الوقت القاتل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جوشوا كيميش ينقذ بايرن ميونخ من التعادل مع هامبورغ في الوقت القاتل

جوشوا كيميش ينقذ بايرن ميونخ من التعادل مع هامبورغ في الوقت القاتل
برلين - جورج كرم

صمد هامبورغ الجريح 88 دقيقة وكاد يحرم ضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب أولى نقاطه هذا الموسم، بيد أن مدافع الأخير جوشوا كيميش سجل له هدفًا قاتلًا منحه فوزه الخامس على التوالي، السبت في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني.

ورفع هذا الفوز الثامن على التوالي لبايرن في جميع المسابقات،  رصيده في الدوري الى 15 نقطة مقابل 12 لغريمه بوروسيا دورتموند الذي افتتح المرحلة الجمعة بفوزه على ضيفه فرايبورغ 3-1.

واستهل بايرن موسمه باحرازه كأس السوبر على حساب غريمه بوروسيا دورتموند، ثم سحق فيردر بريمن 6-0 بثلاثية لهدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وانتظر حتى الدقائق العشر الأخيرة ليهزم غريمه شالكه في عقر داره 2-0. بعدها تجاوز لاعبو انشيلوتي روستوف الروسي 5-0  في دوري أبطال أوروبا حيث تألق المدافع الدولي الشاب جوشوا كيميش وسجل هدفين،  وقلب حامل اللقب تأخره امام ضيفه اينجولشتات الى فوز صعب 3-1، ثم الحق بهرتا برلين الخسارة الأولى 3-0 الأربعاء.

ورفع الايطالي كارلو انشيلوتي، الذي اصبح أول مدرب في تاريخ بايرن ميونيخ يحقق 7 انتصارات متتالية في جميع المسابقات في بداية الموسم، رصيده الى 8 انتصارات متتالية بعد الفوز الصعب على هامبورغ.

وكانت مباراة هامبورغ البروفة الأخيرة للفريق الأحمر قبل الحلول على اتلتيكو مدريد الاسباني الاربعاء المقبل في مواجهة ثأرية ضمن دوري أبطال أوروبا، بعد خروجه أمامه في نصف نهائي النسخة الماضية، وذلك بعد اكتساحه روستوف في الجولة الاولى.

من جهته، مني هامبورج الذي يعيش بداية موسم كارثية بخسارته الرابعة في خمس مباريات، وارتفع الضغط على مدربه برونو لاباديا لاعب بايرن السابق.

واعتمد انشيلوتي على تشكيلة قوية، فيما جلس مقاعد البدلاء الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي ارين روبن والإسباني تشابي الونسو والمدافع جيروم بواتنج والتشيلي ارتورو فيدال.

- اصابة هوملس -

على ملعب "فولكسبارك شتاديون" وامام 57 ألف متفرج، أغلق خط دفاع هامبورغ بشكل كامل المنافذ أمام مرماه، مع قلبي الدفاع البوسني امير سباهيتش والسويسري يوهان دغورو والظهيرين الياباني جوتوكو ساكاي والبرازيلي دوغلاس سانتوس.

ومن لعبة وحيدة قيمة لبايرن في الشوط الاول من عرضية للنمسوي دافيد الابا، أطلقها ليفاندوفسكي برأسه هبطت فوق المقص الأيمن لمرمى الحارس رينه أدلر 18.

وتعرض بايرن لصفعة قوية بعد إصابة قلب دفاعه الدولي ماتس هوملس في ركبته وخروجه مطلع الشوط الثاني، ليحل بواتنغ بدلًا منه ويلعب الى جانب الإسباني خافي مارتينيز.

وعزز انشيلوتي هجومه من خلال الدفع بريبيري وفيدال بدلًا من الشابين الفرنسي كينغسلي كومان والبرتغالي ريناتو سانشيس.

ورفع بايرن من منسوب ضغطه وكاد توماس مولر يفتتح التسجيل من تسديدة عكسية رائعة أبعدها أدلر نجم فريقه ببراعة، ومرت على بعد سنتيمترات قليلة من القائم الأيمن 79.

ومن تمريرة جميلة للاعب الوسط الاسباني تياجو الكانتارا الى ريبيري، اخترق الأخير الجهة اليسرى ولعب عرضية  الى كيميش الذي تابعها في الشباك 88، ليتابع بداية موسمه المميزة وينقذ فريقه من التعادل الأول هذا الموسم.

واللافت أن كيميش 21 عامًا لم يسجل أي هدف في أول 39 مباراة مع بايرن، بيد أنه هز الشباك 4 مرات في مبارياته الأربع الأخيرة.

وسجل الجامايكي مايكل هيكتور هدفًا قاتلًا في الوقت بدل الضائع مانحا فريقه اينتراخت فرانكفورت نقطة التعادل 3-3 مع ضيفه هرتا برلين، في مباراة غزيرة الأهداف على ملعب "كومرتسبنك ارينا" وأمام 45 الف متفرج.

وسجل لفرانكفورت المكسيكي ماركو فابيان 39 والكسندر ماير 45 وهيكتور 90+1، ولبرلين البوسني وداد ايبيسيفتش 19 من ركلة جزاء و58 والكسندر ايسفاين 65.

ورفع الفريقان رصيدهما الى 10 نقاط على غرار كولن الذي يستقبل لايبزيج الأحد في ختام المرحلة وبوروسيا مونشنغلادباخ الفائز على ضيفه اينغولتشات 2-صفر.

وهذا الفوز الثالث لمونشنغلادباخ وحققه بفضل هدفي لارس ستيندل 42 والسويدي اوسكار فندت 76 على ملعب "بوروسيا بارك" وأمام 50112 متفرجًا.

وتألق المهاجم المكسيكي خافيير هرنانديز "تشيشتاريتو" بتسجيله ثلاثية "هاتريك" قادت باير ليفركوزن الى الحاق الخسارة الثانية بمضيفه ماينتس 3-2 على ملعب "اوبل ارينا" وامام 25274 متفرجًا.

وسجل هرنانديز أهدافه في الدقائق 32 و66 و90، فيما سجل للخاسر التركي يونس ملي 31 وستيفان بيل 35.

وحقق اوغسبورغ فوزه الثاني هذا الموسم على حساب ضيفه دارمشتات 1-0 على ملعب "دبليو دبليو كي ارينا" وأمام 28113 متفرجًا. وسجل الايسلندي الفريد فينبوغاسون 47 هدف الفوز، ويلتقي في وقت لاحق فيردر بريمن مع فولفسبورغ، ويلعب الأحد هوفنهايم مع شالكه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوشوا كيميش ينقذ بايرن ميونخ من التعادل مع هامبورغ في الوقت القاتل جوشوا كيميش ينقذ بايرن ميونخ من التعادل مع هامبورغ في الوقت القاتل



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates