محمد صلاح يغادر مع بعثة فريق ليفربول إلى العاصمة القطرية لإستكمال المباريات
آخر تحديث 01:17:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف المشاركة مع ناديه في بطولة كأس العالم للأندية

محمد صلاح يغادر مع بعثة فريق ليفربول إلى العاصمة القطرية لإستكمال المباريات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد صلاح يغادر مع بعثة فريق ليفربول إلى العاصمة القطرية لإستكمال المباريات

محمد صلاح
لندن - صوت الإمارات

غادرت بعثة نادي ليفربول الإنجليزي إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر في الفترة بين 11 و21 كانون الأول/ديسمبر الجاري.ويستعد ليفربول لمواجهة مونتيري المكسيكي، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لمونديال الأندية، بعدما نجح مونتيري فى تحقيق الفوز على السد القطري بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما أمس السبت بملعب "جاسم بن حمد" في الدوحة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

واستدعى الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، 20 لاعبا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، وهم، أليسون بيكر، فان دايك، فينالدوم، جيمس ميلنر، كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، غوميز، أدريان، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، لونرجان، شاكيري، روبرتسون، أوريجي، جونز، آرنولد، ويليامز.

بينما جرى استبعاد المدافع الكرواتي، ديان لوفرين، الذي يعاني من إصابة عضلية تعرض لها خلال مشاركته في مباراة ليفربول وسالزبورغ النمساوي التي أقيمت الأسبوع الماضي في النمسا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

قد يهمك ايضا

توهّج محمد صلاح يمنح ليفربول فوزًا جديدًا على ضيفه واتفورد

ليفربول يحتفل بانطلاقة محمد صلاح ومواصلته قديم العروض القوية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يغادر مع بعثة فريق ليفربول إلى العاصمة القطرية لإستكمال المباريات محمد صلاح يغادر مع بعثة فريق ليفربول إلى العاصمة القطرية لإستكمال المباريات



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates