تأجيل أوّل 3 لقاءات للأندية الصينية في دوري أبطال آسيا لانتشار كورونا
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعْتُبِر الفيروس حالة طبية طارئة مِن قِبل منظمة الصحة العالمية

تأجيل أوّل 3 لقاءات للأندية الصينية في دوري أبطال آسيا لانتشار "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تأجيل أوّل 3 لقاءات للأندية الصينية في دوري أبطال آسيا لانتشار "كورونا"

دوري أبطال آسيا 2020
لندن - صوت الامارات

وأشار الاتحاد الآسيوي إلى أنه سيواصل العمل على مراقبة وضع انتشار فيروس "كورونا" عن قرب، حيث تم اقتراح إعادة جدولة مباريات الأندية الصينية لتقام في شهري نيسان/أبريل وأيار/مايو 2020، وتم اقتراح إقامة مباريات دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا يومي 16 و17 يونيو والإياب يومي 23 و24 حزيران/يونيو.

وتم الاتفاق على تحديد الموعد النهائي لتقييم الوضع بمدة 21 يوما قبل إقامة أي مباراة، وإذا تقرر عدم إمكانية إقامة المباراة حسب الموعد المقترح، فإن النادي المضيف يحتاج لترشيح ملعب محايد قبل 14 يوم على الأقل من موعد المباراة.
جاء تنظيم الاجتماع الطارئ استجابة لتأثير انتشار فيروس "كورونا" على دوري أبطال آسيا لمنطقة شرق آسيا، والذي تم اعتباره حالة طبية طارئة على مستوى العالم من قبل منظمة الصحة العالمية.
يذكر أنه يوم 29 يناير الماضي تم تعديل مواعيد مباريات الأندية الصينية من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بحيث تقام أول ثلاث جولات خارج ملاعبها، ولكن بعد ذلك قامت بعض الحكومات ومن بينها أستراليا بوضع قيود جعلت من المستحيل سفر الأندية الصينية لخوض هذه المباريات.
وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: "اجتمعنا في ظروف صعبة من أجل إيجاد حلول تسمح لنا بإقامة مباريات كرة القدم مع ضمان حماية صحة وسلامة جميع اللاعبين والمسؤولين وأطراف اللعبة والجماهير"، وأضاف: "نحن كذلك ندرك أن فيروس كورونا قضية أكبر من كرة القدم، ونتمنى لجميع المصابين أن يتعافوا بأسرع وقت".

قد يهمك أيضًا  :

توتنهام الإنجليزي يخوض 7 مباريات حاسمة بدون مهاجمه هارى كين

الإسباني دي خيا يرغب في الاستمرار مع مانشستر يونايتد

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل أوّل 3 لقاءات للأندية الصينية في دوري أبطال آسيا لانتشار كورونا تأجيل أوّل 3 لقاءات للأندية الصينية في دوري أبطال آسيا لانتشار كورونا



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates