شبح قتل مُشجّع للإنتر يحوم حول موقعة نابولي وميلان
آخر تحديث 00:22:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات المرحلة الـ21 من الدوري الإيطالي

شبح قتل مُشجّع للإنتر يحوم حول موقعة نابولي وميلان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شبح قتل مُشجّع للإنتر يحوم حول موقعة نابولي وميلان

نابولي وميلان
روما - صوت الامارات

تنطلق منافسات المرحلة الـ21 من الدوري الإيطالي لكرة القدم السبت، وتسلّط الأضواء بشكل كبير على جماهير فريق نابولي التي حصلت على فرصة الحضور بشكل طبيعي في المواجهة المرتقبة أمام ميلان السبت على ملعب "سان سيرو".

اقرأ ايضاً : فريق نابولي يحقق فوزًا قاتلًا على ليفربول بهدف نظيف

يأتي ذلك بعد شهر واحد من مقتل مشجع لفريق إنتر ميلان في اشتباكات مع جماهير نابولي، خارج الاستاد نفسه، وقال وزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني، إنه نحى العقوبة المتوقعة على جماهير نابولي جانبا، في محاولة لإعادة الأمور إلى طبيعتها، مشيرا إلى أنه "يعتمد على الحس السليم والشعور بالمسؤولية والإنصاف بين جماهير ميلان ونابولي، إلى جانب احترافية أفراد الشرطة في العمل".

وأضاف سالفيني في الوقت نفسه أنه سيجرى اتخاذ إجراء في حالة وقوع أي أحداث، علما بأن الفريقين سيلتقيان مجددا في ميلان الأربعاء المقبل في دور الثمانية ببطولة كأس إيطاليا.

وتشهد مباراة السبت عودة كاليدو كوليبالي مدافع نابولي للمشاركة، بعد الغياب عن مباراتين إثر طرده خلال المباراة أمام إنتر ميلان، وكان المدافع السنغالي، الذي حاول استفزاز الحكم بالتصفيق له عقب إشهار البطاقة الحمراء في وجهه، تعرض لهتافات عنصرية خلال المباراة نفسها، وهو ما أسفر عن معاقبة إنتر ميلان بخوض مباراتين دون جماهير، وسيكون على دفاع نابولي التعامل مع الوجه الجديد كريستوف بياتيك الذي تعاقد معه ميلان الأربعاء قادما من جنوى، مع انتقال جونزالو هيجواين من ميلان إلى تشيلسي الإنجليزي، وسيكون جينارو جاتوزو المدير الفني لميلان على موعد مع مواجهة مفعمة بالمشاعر أمام المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنابولي، والذي سبق وقام بتدريبه طوال 8 أعوام، وخلال تلك الأعوام الثمانية، توج جاتوزو في ميلان تحت قيادة أنشيلوتي بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين ولقب الدوري الإيطالي، لكن سيكون على المدربين في مباراة السبت أن ينحيا العواطف جانبا، نظرا لأهمية النتيجة للفريقين.

ويتطلع نابولي، صاحب المركز الثاني برصيد 47 نقطة، إلى مواصلة مطاردته ليوفنتوس المتصدر برصيد 56 نقطة، بينما يسعى ميلان إلى الحفاظ على موقعه في المركز الرابع المؤهل للمشاركة بدوري الأبطال في الموسم المقبل.

ويواجه يوفنتوس مهمة صعبة أمام لاتسيو صاحب المركز السادس، في مباراته بالمرحلة نفسها مساء الأحد.

ويتطلع يوفنتوس إلى عودة قوية لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي أهدر فرصة التسجيل من ضربة جزاء خلال المباراة أمام كييفو الإثنين الماضي، قبل يوم واحد من قيام نجم ريال مدريد السابق بدفع غرامة قيمتها 18.8 ملايين يورو نظير تسوية قضية تهرب ضريبي في إسبانيا.

وسجل رونالدو 14 هدفا حتى الآن في الدوري الإيطالي يتصدر بها قائمة هدافي المسابقة مع المخضرم فابيو كوالياريلا لاعب سامبدوريا ودوفان زاباتا لاعب أتلانتا.

ويقود كوالياريلا، الذي سجل ثنائية مطلع هذا الأسبوع قبل أيام من الاحتفال بعيد ميلاده الـ36، فريق سامبدوريا في مباراته المقررة السبت على ملعبه أمام أودينيزي، بعد أن تفتتح المرحلة بلقاء ساسولو مع كالياري.

ويتطلع زاباتا إلى التألق ضمن صفوف أتلانتا، صاحب المركز السابع، مساء الأحد في مواجهة روما صاحب المركز الخامس.

وتشهد المرحلة نفسها مساء الأحد، لقاء تورينو مع إنتر ميلان وكييفو مع فيورنتينا وبولونيا مع فروسينوني وبارما مع سبال، على أن تختتم مساء الإثنين بلقاء إمبولي مع جنوى.

قد يهمك ايضاً :

إنتر ميلان يحقق انتصارًا غاليًا على مضيفة "لاتسيو" بثلاثية مقابل هدفين

روما يهزم تورينو بهدف دون رد وميلان يواصل الترنح

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شبح قتل مُشجّع للإنتر يحوم حول موقعة نابولي وميلان شبح قتل مُشجّع للإنتر يحوم حول موقعة نابولي وميلان



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شبح قتل مُشجّع للإنتر يحوم حول موقعة نابولي وميلان شبح قتل مُشجّع للإنتر يحوم حول موقعة نابولي وميلان



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates