رقم تاريخي ينتظر بنزيما في مباراة ريال مدريد ضد بروسيا مونشنجلادباخ
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ضمن الجولة السادسة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا

رقم تاريخي ينتظر بنزيما في مباراة ريال مدريد ضد بروسيا مونشنجلادباخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رقم تاريخي ينتظر بنزيما في مباراة ريال مدريد ضد بروسيا مونشنجلادباخ

فريق ريال مدريد الإسباني
لندن- صوت الإمارات

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني مباراة مصيرية في العاشرة مساء الأربعاء، ضد بروسيا مونشنجلادباخ في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ويدخل الفريق الملكي مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط متفوقًا بفارق نقطتين عن إنتر ميلان صاحب المركز الرابع برصيد 5 نقاط.
يأتي الفارق الملكي بفارق المواجهات المباشرة عن شاختار دونيتسك الأوكراني صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يتربع بروسيا مونشنجلادباخ على الصدارة برصيد 8 نقاط.

وأصبح الفريق الملكي بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لا يملك أي بدائل سوى تحقيق الفوز على مونشنجلادباخ الليلة من أجل حسم تأهله للدور ثمن النهائي من دوري الأبطال، حيث يرفع رصيده وقتها إلى 10 نقاط بدون النظر لنتيجة المواجهة الأخرى في نفس المجموعة بين فريقي إنتر ميلان وشاختار دونيتسك، ووفقًا لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن الفرنسي كريم بنزيما يستعد لمعادلة رقم البرازيلي ربورتو كارلوس أسطورة "المرينغي"، السابق، حيث يصل للمباراة الـ527 معادلاً رقم الأخير في المركز الـ12 في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة مع الملكي.
أضافت الصحيفة أن روبرتو كارلوس وصل إلى 527 مباراة عبر 11 موسم خاضها بقميص "المرينغي"، وهو الرقم القياسي المنتظر معادلته من جانب كريم بنزيما، حال مشاركته بشكل رسمي في مباراة اليوم.
وحصل النجم البرازيلي روبرتو كارلوس على 12 بطولة مع ريال مدريد، بما في ذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات أعوام 1998، 2000، 2002، وأثبت بالأرقام أنه أفضل ظهير أيسر في تاريخ النادي، وفي ما يخص الفرنسي كريم بنزيما، فيخوض الموسم الـ12 له مع العملاق الإسباني، وتوج بـ18 لقبًا مع الملكي.
وسجل الفرنسي كريم بنزيما 255 هدفًا مع ريال مدريد ولا يسبقه سوى أربعة لاعبين في قائمة الهدافين التاريخيين للنادي، وهم سانتيانا برصيد 290 هدفًا ودي ستيفانو برصيد 308 هدفًا وراؤول غونزاليس برصيد 323 هدفًا وكريستيانو رونالدو بـ451 هدفًا.

قد يهمك أيضًا:

باريس سان جيرمان بمهمة سهلة أمام باشاكشهير في دوري أبطال أوروبا

ليفربول يبحث تجديد عقد البرازيلي فابينيو ومكافأته على الأداء المُميّز

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رقم تاريخي ينتظر بنزيما في مباراة ريال مدريد ضد بروسيا مونشنجلادباخ رقم تاريخي ينتظر بنزيما في مباراة ريال مدريد ضد بروسيا مونشنجلادباخ



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates