مد تأجيل الدوري الإنجليزي حتى 30 نيسان بسبب فيروس كورونا المتفشي
آخر تحديث 01:49:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في إطار الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة الوباء

مد تأجيل الدوري الإنجليزي حتى 30 نيسان بسبب فيروس "كورونا" المتفشي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مد تأجيل الدوري الإنجليزي حتى 30 نيسان بسبب فيروس "كورونا" المتفشي

رابطة الدوري الإنجليزي
لندن - صوت الإمارات

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي بالاتفاق مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن مد فترة تعليق مباريات الدوري الممتاز حتى 30 أبريل /نيسان المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19»، حيث أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي بيانًا في أعقاب الاجتماع الذي عقد اليوم، الخميس، بين الأندية والرابطة والاتحاد الإنجليزي، عبر حسابهاموقعها الرسمي، أعلنت من خلاله عن استمرار توقف مسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت الرابطة في البيان الرسمي: «يدرك الاتحاد الإنجليزي، والدوري الإنجليزي الممتاز ، ورابطة الأندية ودوري السيدات، أننا في أوقات غير مسبوقة وأفكارنا مع كل شخص يتأثر بـ COVID-19، نحن متحدون في التزامنا بإيجاد طرق لاستئناف موسم كرة القدم 2019/20 وضمان لعب جميع مباريات الدوري والكأس المحلية والأوروبية بمجرد أن يكون ذلك آمنًا وممكنًا».

وأضاف البيان: «لقد دعمنا بشكل جماعي الاتحاد الأوروبي في تأجيل يورو  2020 لإيجاد مساحة في التقويم لضمان الحصول على فرصة أكبر للعب مباريات الدوري والكأس المحلية والأوروبية، وبذلك الحفاظ على نزاهة كل مسابقة».

وتابع: «تنص قواعد ولوائح الاتحاد على أن "الموسم سينتهي في موعد أقصاه 1 يونيو"، ومع ذلك، وافق مجلس إدارة الاتحاد الإنجليزي على تمديد هذا الحد إلى أجل غير مسمى لموسم 2019/20 فيما يتعلق بكرة القدم الاحترافية».

وواصل: «بالإضافة إلى ذلك اتفقنا بشكل جماعي على أن الدوري الإنجليزي الممتاز في إنجلترا سيتم تأجيلها حتى 30 أبريل، لا يزال تقدم فيروس كورونا المستجد غير واضح ويمكننا طمأنة الجميع بأن صحة ورفاهية اللاعبين والموظفين والداعمين هي أولويتنا.

وأتم: «سنستمر في اتباع نصيحة الحكومة والعمل بشكل تعاوني لإبقاء الوضع قيد المراجعة واستكشاف جميع الخيارات المتاحة للعثور على طرق لاستئناف الموسم عندما تسمح الظروف بذلك، نود جميعًا إعادة التأكيد على أن أفكارنا مع كل شخص يتأثر بفيروس كورونا».

قد يهمك ايضا 

أول تعليق من مانشستر يونايتد على قرار تأجيل الدوري الإنجليزي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مد تأجيل الدوري الإنجليزي حتى 30 نيسان بسبب فيروس كورونا المتفشي مد تأجيل الدوري الإنجليزي حتى 30 نيسان بسبب فيروس كورونا المتفشي



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"

GMT 21:12 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

تعرف على الدليل السياحي عند زيارة مدينة بنغلور الهندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates