مدرّب منتخب كرواتيا يُعيد راكيتيتش إلى برشلونة
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف الخضوع للفحص الطبي بعد تعرّضه للإصابة

مدرّب منتخب كرواتيا يُعيد راكيتيتش إلى برشلونة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرّب منتخب كرواتيا يُعيد راكيتيتش إلى برشلونة

زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا
لندن - صوت الامارات

قرر زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، استبعاد النجم إيفان راكيتيتش من القائمة المسافرة إلى لندن، لمواجهة إنجلترا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن راكيتيتش يعاني من إصابة على مستوى الفخذ الأيمن تسببت في رحيله عن معسكر كرواتيا، ليعود اللاعب إلى برشلونة من أجل الخضوع للفحص الطبي.

وشهدت مباراة إسبانيا، وكرواتيا، التي أقيمت الخميس، خروج راكيتيتش في الدقيقة 67 من المباراة، ليدخل مكانه نيكولا فلاسيتش، بعدما اشتكى لاعب برشلونة من بعض الآلام ما جعله يتحدث مع طبيب منتخب كرواتيا فور خروجه.

ويمكن أن تتسبب إصابة اللاعب في صدمة قوية لبرشلونة في حال أثبتت الفحوصات الطبية أن اللاعب يعاني من إصابة قوية، حيث سيواجه  الفريق أتلتيكو مدريد في الجولة الجديدة من الدوري الإسباني على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

يذكر أن مباراة كرواتيا مع إنجلترا مصيرية لأنها ستحدد الفريق المتأهل للمرحلة النهائية من دوري الأمم الأوروبية في حالة فوز أي من منهما، أما في حالة التعادل بينهما ستصعد إسبانيا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرّب منتخب كرواتيا يُعيد راكيتيتش إلى برشلونة مدرّب منتخب كرواتيا يُعيد راكيتيتش إلى برشلونة



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates