اليويفا بصدد اتّخاذ القرار بشأن يورو 2020 وبطولة دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث 01:49:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في ظلّ أزمة "كورونا" التي ألقت بظلالها على الفعاليات الرياضية

"اليويفا" بصدد اتّخاذ القرار بشأن يورو 2020 وبطولة دوري أبطال أوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اليويفا" بصدد اتّخاذ القرار بشأن يورو 2020 وبطولة دوري أبطال أوروبا

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)
واشنطن ـ صوت الامارات

بات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) على بعد ساعات قليلة من مناقشة التأجيل المحتمل لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) والاتفاق على خطوات أخرى يفترض اتخاذها في ظل أزمة انتشار فيروس "كورونا" التي ألقت بظلالها على عدد كبير من الفعاليات الرياضية منها بطولات كرة القدم الأوروبية.ويعقد ألكسندر سيفرين رئيس اليويفا اجتماعا عبر الفيديو اليوم الثلاثاء مع ممثلي الاتحادات الوطنية الــ55 الأعضاء بالاتحاد ورابطة الأندية الأوروبية (ايكا) وروابط دوريات كرة القدم الأوروبية والاتحاد العالمي للاعبي كرة القدم المحترفين (فيفبرو).

وذكر اليويفا أنه سيجرى المناقشة اليوم بشأن "كل البطولات المحلية والقارية في أوروبا، ومنها يورو 2020".ويرجح أن مسؤولي غالبية مسابقات الدوري المحلية في أوروبا يؤيدون فكرة تأجيل يورو 2020 التي من المفترض أن تقام في 12 دولة أوروبية في الفترة ما بين 12 يونيو و12 يوليو، ففي حالة تأجيل يورو 2020، سيتيح ذلك الفرصة لاستكمال منافسات مسابقات الدوري المحلية، لكن اليويفا سيواجه تحديا يتمثل في إيجاد موعد بديل آخر مناسب لإقامة البطولة.كان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم وأندية دوري الدرجة الأولى الإيطالي أكدت الإثنين تأييدها لفكرة تأجيل البطولة الأوروبية.

وقال جابرييلي جرافينا رئيس الاتحاد الإيطالي في تصريحات لقناة "راي راديو 1": "إعادة الجدولة هي المسار الذي يجب أن نسلكه حاليا".كذلك من المفترض أن يقرر أعضاء اليويفا كيفية المضي قدما لاستكمال منافسات دوري الأبطال والدوري الأوروبي، حيث جرى تعليق مباريات إياب دور الستة عشر بكل من البطولتين وكذلك تأجيل قرعة دور الثمانية، إثر تزايد انتشار فيروس كورونا.ونشرت تقارير إعلامية فكرة تقضي بإقامة مواجهات من جولة واحدة اعتبارا من دور الثمانية فيما يشبه بطولة مصغرة تقام في اسطنبول وجدانسك، اللتين تستضيفان نهائي دوري الأبطال والدوري الأوروبي، على الترتيب.

قد يهمك ايضا:

رغم انتشار كورونا هيرتا برلين يطالب بإقامة الديربي الألماني في موعده

بطولة إنجلترا للريشة الطائرة تتحدى فيروس كورونا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليويفا بصدد اتّخاذ القرار بشأن يورو 2020 وبطولة دوري أبطال أوروبا اليويفا بصدد اتّخاذ القرار بشأن يورو 2020 وبطولة دوري أبطال أوروبا



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"

GMT 21:12 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

تعرف على الدليل السياحي عند زيارة مدينة بنغلور الهندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates