المنتخب الإنجليزي يتوج بلقب كأس أمم أوروبا للشباب في جورجيا
آخر تحديث 20:00:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب فوزه على نظيره البرتغالي في المباراة النهائية للبطولة

المنتخب الإنجليزي يتوج بلقب كأس أمم أوروبا للشباب في جورجيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الإنجليزي يتوج بلقب كأس أمم أوروبا للشباب في جورجيا

المنتخب الإنجليزي يتوج بلقب كأس أمم أوروبا
لندن - سليم كرم

توّج المنتخب الإنجليزي، بلقب كأس أمم أوروبا للشباب، تحت 19 عاما، في جورجيا، بعد فوزه على نظيره البرتغالي، بنتيجة 2 ـ 1 في المباراة النهائية للبطولة، السبت. وتقدم منتخب الأسود الثلاثة، بهدف إياساه سليمان، مدافع أستون فيلا، بعد مرور 5 دقائق من بداية الشوط الثاني، من ضربة رأس، مستغلا ضربة حرة نفذها زميله، ماسون مونت.

وأدرك المنتخب البرتغالي، التعادل في الدقيقة 56، بهدف بنيران صديقة، سجله دوجون ستيرلينغ، لاعب المنتخب الإنجليزي، بطريق الخطأ في مرمى فريقه. ولكن لوكاس نميتشا، تقمص دور البطولة، وسجل هدف الفوز لإنجلترا في الدقيقة 68. وأنهى المنتخب الإنجليزي، المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد اديتايو ايدون، لاعب وسط فولهام في الدقيقة 86. وتوج منتخب إنجلترا، بلقب كأس أمم أوروبا للشباب، تحت 19 عاما، للمرة الأولى في تاريخه.

ويمتلك المنتخب جيلا واعدا من الشباب، حيث فازت أيضا بلقب كأس العالم للشباب تحت 20 عاما، الشهر الماضي بعد الفوز على فنزويلا، في النهائي. وفاز المنتخب الإنجليزي للشباب، تحت 18عاما، بمهرجان تولون للشباب، بعد الفوز على كوت ديفوار، بضربات الجزاء في المباراة النهائية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الإنجليزي يتوج بلقب كأس أمم أوروبا للشباب في جورجيا المنتخب الإنجليزي يتوج بلقب كأس أمم أوروبا للشباب في جورجيا



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates