مقترح جديد من اليويفا بإنهاء دوري الأبطال بنظام مختلف بسبب كورونا
آخر تحديث 07:39:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في طريقه لإقامة ثلاث مباريات بين الأربع فرق المتأهلة

مقترح جديد من "اليويفا" بإنهاء دوري الأبطال بنظام مختلف بسبب "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقترح جديد من "اليويفا" بإنهاء دوري الأبطال بنظام مختلف بسبب "كورونا"

اليويفا
واشنطن - صوت الإمارات

يأمل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الخروج من الأزمة الخانقة التي تشهدها مسابقات دوري الأبطال والدوري الأوروبي، بسبب فيروس كورونا، عن طريق إقامة نهائي كلا البطولتين في تركيا، حيث كشفت صحيفة «آس» الإسبانية، أن الإقتراح الذي قدمه الاتحاد الأوروبي، لإنهاء المسابقات الأوروبية، يقضي بإقامة نهائي دوري الأبطال والدوري الأوربي، في مدينة إسطنبول التركية، التي كان من المقرر أستضافة النهائي في 30 آيار/مايو المقبل.

وتشير التقارير إلى أن اليويفا في طريقه لإقامة ثلاث مباريات بين الأربع فرق المتأهلة لدور نصف النهائي من كلا البطولتين، مباراتان في نصف النهائي وأخرى في النهائي، بحيث تكون مباريات الدور نصف النهائي من لقاء واحد، وليس ذهاب وإياب.

ومن المقرر أن يطرح المشروع للتصويت يوم الثلاثاء المقبل، في الإجتماع الذي سيعقده ممثلو 55 اتحاد في «UEFA» والتي سيتم عقده عن طريق الـ«فيديو كونفرنس»، في الوقت الذي لا يعرف فيه متى سيتوقف تأثير فيروس كورونا على كرة القدم العالمية.

ويقضي الإقتراح أيضًا بتكثيف الأيام التي ستلعب فيها مباريات الدور نصف النهائي والنهائي من كلا البطولتين، خلال 4 أيام فقط، مما سيتيح الفرصة في إجراء القارة إنهاء البطولات المحلية التي توقفت بسبب كورونا.

وجدير بالذكر أنه لكي تمضي خطة الاتحاد الأوروبي إلى الأمام، إلى جانب التصويت الإيجابي من قبل الـ55 اتحاد، فإنها تحتاج إلى موافقة الفيفا، التي يجب أن تتخلى عن مواعيد كأس العالم للأندية، لإفساح المجال أمام يورو 2021.

قد يهمك ايضا 

"اليويفا" يعلن أن إنتر ميلان يلتقي لودوجورتس دون جماهير

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقترح جديد من اليويفا بإنهاء دوري الأبطال بنظام مختلف بسبب كورونا مقترح جديد من اليويفا بإنهاء دوري الأبطال بنظام مختلف بسبب كورونا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates