حِرمان جريليش قائد أستون فيلا مِن القيادة 9 أشهر وتغريمه 90 ألف يورو
آخر تحديث 07:36:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

ارتُكِبت الحادثة بعد 6 أيام فقط من إعلان الإغلاق في إنجلترا

حِرمان جريليش قائد أستون فيلا مِن القيادة 9 أشهر وتغريمه 90 ألف يورو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حِرمان جريليش قائد أستون فيلا مِن القيادة 9 أشهر وتغريمه 90 ألف يورو

المنتخب الإنجليزي
لندن- صوت الإمارات

تُسحَب رخصة القيادة الخاصة بقائد فريق أستون فيلا ولاعب المنتخب الإنجليزي، جاك جريليش، لمدة 9 أشهر بالإضافة إلى تغريمه نحو 90 ألف يورو بسبب قيادته المتهورة في آذار/ مارس الماضي، حيث كان اللاعب "25 عامًا"، اصطدم أثناء قيادته في عدة سيارات أثناء الإغلاق في إنجلترا، وحسب أحد الشهود، كانت تفوح رائحة الكحول من فمه، وكان يعاني من صعوبة في التحدث بوضوح، كما كانت النقطة الأكثر إثارة، أنه قبل ساعات من الواقعة، نشر النجم الإنجليزي مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يدعو فيه المواطنين إلى البقاء في المنزل.
واعترف جريليش، الذي أصبح من اللاعبين الذين يتم استدعاؤهم بشكل دائم في معسكرات المنتخب الإنجليزي، بالتهم الموجهة إليه، وسيقضي الآن 9 أشهر بدون رخصة قيادة، وبعد ذلك سيتعين عليه استخراجها مجددًا.
وأكد قاضي محكمة برمنجهام، جون بريستو، الذي أصدر حكمه على جريليش، أن الجريمة ارتكبت بعد 6 أيام فقط من إعلان الإغلاق الوطني، ووجه كلمة إلى اللاعب قال فيها "كان يجب أن تكون في المنزل ولا تتجول".

قد يهمك أيضًا:

بول بوغبا يكشف عن رغبته في البقاء داخل مانشستر يونايتد وينفي شائعات الرحيل

أولي سولسكاير ينتظر مواجهة يونايتد مع جاره سيتي لتحديد مستقبله

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حِرمان جريليش قائد أستون فيلا مِن القيادة 9 أشهر وتغريمه 90 ألف يورو حِرمان جريليش قائد أستون فيلا مِن القيادة 9 أشهر وتغريمه 90 ألف يورو



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates