دريسدن وكارلسروه تتنافسان لاستضافة مباريات بطولة يورو 2024
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

عقب تقليل النرويج من فرص التنظيم المشترك للدول الإسكندنافية

دريسدن وكارلسروه تتنافسان لاستضافة مباريات بطولة يورو 2024

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دريسدن وكارلسروه تتنافسان لاستضافة مباريات بطولة يورو 2024

بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"
برلين - جورج كرم

باتت مدينتا دريسدن وكارلسروه أحدث المدن الألمانية، التي وضعت نفسها في قائمة المرشحين، لاستضافة مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، الخميس

. ويأتي ذلك، في الوقت الذي قللت فيه النرويج من فرص التنظيم المشترك للدول الإسكندنافية للمسابقة القارية.

وأكدت ألمانيا، تقديم ملفها لتنظيم اليورو، إضافة إلى تركيا التي أعلنت ترشحها، الأربعاء، لاستضافة ثالث أبرز حدث رياضي في العالم. وستقدم مدينة دريسدن، أحد مدن ألمانيا الشرقية، نفسها ضمن المدن التي ستجري عليها فعاليات البطولة للمرة الأولى، لكنها لا تخطط لإقامة أي توسعات في ملعبها الذي يتسع إلى 30 ألف مقعد.

وكشف بيتر لاميس، رئيس مجلس الرياضة، أن "المدينة كانت تدرك ضروية تحسين بنيتها التحتية". وتحرص مدينة كارلسروه، التي تفتقد لوجود فريق لديها بدوري الدرجة الأولى الألماني "بوندسليغا" مثل دريسدن، في أن تكون ضمن 10 مدن تجرى عليها مباريات البطولة، حال حصول ألمانيا على شرف التنظيم.

وأوضح إنجو فيلينروثر، رئيس نادي كارلسروه، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الألماني، لمحطة "إس دبليو آر" الإذاعية، قائلًا "لقد طرحنا هذا الأمر منذ بعض الوقت، وصدقت المدينة على تلك الفكرة بعد تقييم للموقف". وكانت مدن برلين، ونورمبيرغ، ولايبزيغ، وشتوتغارت، وهامبورغ، وبريمن، وكايزسلاوترن، وضعت أسماءها ضمن قائمة المدن المرشحة في وقت سابق.

ومن المتوقع أيضًا أن تنضم مدن دوسلدورف، ودورتموند، وفرانكفورت، وجيلسنكيرشن، وهانوفر، وكولونيا، ومونشنجلادباخ وميونيخ للقائمة، برغم استضافة ميونيخ لمباريات النسخة القادمة للبطولة عام 2020، التي ستقام في أكثر من دولة بالقارة العجوز. ومنح الاتحاد الألماني لكرة القدم، الذي يسعى لإحياء التجربة الناجحة حينما نظمت ألمانيا بطولة كأس العالم عام 2006، مهلة للمدن التي يحتمل أن تستضيف مباريات البطولة، حتى الجمعة.

وتبدو ألمانيا، التي ستقلص عدد المدن المرشحة لـ10 مدن، ماضية بقوة في السعي لتنظيم (يورو 2024) رغم المزاعم التي أثيرت حول شراء اتحاد الكرة الألماني أصوات، خلال التقدم بملف تنظيم مونديال 2006. ومازال التنظيم المشتركة للبطولة من قبل النرويج، والسويد، وفنلندا، والدنمارك، قيد البحث، غير أن رئيس اتحاد الكرة النرويجي، يبدو غير متفائل بنجاح تلك التجربة.

وأعلن تيري سفيندسن، رئيس الاتحاد النرويجي لكرة القدم، لوكالة الأنباء النرويجية "إن تي بي، ونفتقد وجود الملاعب اللازمة لاستضافة مباريات البطولة". ورغم ذلك، مازالت الدنمارك متمسكة بحظوظها في تنظيم المسابقة. وقال جيسبر مولر، رئيس الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، "يتعين علينا الآن تقييم ما إذا كانت لدينا فرصة على الأرض لتلبية الاحتياجات المطلوبة. يبدو الأمر معقدًا على أقل تقدير".
 
وينتهي موعد تسليم ملفات الدول المرشحة لاستضافة البطولة للاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا" في الثالث من آذار/مارس المقبل، على أن يعلن الاتحاد عن الدولة المضيفة في أيلول/سبتمبر عام 2018.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دريسدن وكارلسروه تتنافسان لاستضافة مباريات بطولة يورو 2024 دريسدن وكارلسروه تتنافسان لاستضافة مباريات بطولة يورو 2024



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates