أرسنال الإنجليزي يتعثر ويتعادل إيجابيًا أمام كريستال بالاس
آخر تحديث 19:49:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات المرحلة الـ 22 من الدوري الممتاز

أرسنال الإنجليزي يتعثر ويتعادل إيجابيًا أمام كريستال بالاس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أرسنال الإنجليزي يتعثر ويتعادل إيجابيًا أمام كريستال بالاس

فريق أرسنال
لندن - صوت الامارات

 

أعاد كريستال بالاس إلى أذهان الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال ذكريات العام 2013، حين سجل هدفا قبل أن يتلقى بطاقة حمراء، في سيناريو تكرر مع لاعبه الغابوني بيار-إيمريك أوباميانغ في المرحلة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز السبت.
وانتزع بالاس على ملعبه التعادل من أرسنال بنتيجة 1-1، في مباراة أنهاها الأخير بعشرة لاعبين بعد طرد أوباميانغ في أواخر الشوط الثاني، بعدما كان قد منح فريقه التقدم في الدقيقة 12.

وبحسب احصاءات "أوبتا"، بات أوباميانغ ثالث لاعب لأرسنال يسجل هدفا ويطرد في المباراة نفسها خلال الدوري الممتاز لكرة القدم، والأول منذ أرتيتا بالذات ضد كريستال بالاس في أكتوبر 2013، على رغم أن تلك المباراة انتهت لصالح "المدفعجية" بهدفين نظيفين.
ودافع الإسباني سابقا عن ألوان النادي اللندني، وعين مدربا له في ديسمبر الماضي خلفا لمواطنه أوناي إيمري الذي أقيل بسبب النتائج السيئة. ولم يحقق أرتيتا بعد الأداء المرتجى منه، إذ كان تعادله اليوم الثاني (مقابل فوز وخسارة) في أربع مباريات في الدوري منذ توليه مهامه.

وفي اللقاء على ملعب بالاس، فرض أرسنال هيمنته في الشوط الأول، وتمكن من هز شباك مضيفه بكرة متقنة من أوباميانغ من داخل المنطقة، بعد تمريرة مخادعة بين المدافعين من الفرنسي ألكسندر لاكازيت (12).
وحافظ الفريق اللندني على تقدمه حتى نهاية الشوط رغم محاولات خجولة من المضيف، منها تسديدة السنغالي شيخو كوياتيه في الدقيقة 41 من داخل المنطقة بعد مجهود فردي، تصدى لها الحارس الألماني بيرند لينو.
وتبدلت الأمور في الشوط الثاني، إذ تمكن بالاس من معادلة النتيجة عبر تسديدة من داخل المنطقة للغاني جوردان أيوو، ارتدت من قدم المدافع البرازيلي دافيد لويز وخدعت حارس مرماه (54).

وبعد أقل من ربع ساعة، وجد أرسنال نفسه أمام بطاقة حمراء مباشرة لأوباميانغ بعد خطأ قاسٍ على الألماني ماكس ماير. وطرد المهاجم الغابوني بعد العودة إلى تقنية المساعدة بالفيديو "في ايه آر"، بينما اضطر ماير لمغادرة أرض الملعب مصابا، ودخل بدلا منه التركي جنك توسون الذي انضم إلى الفريق الجمعة آتيا من إيفرتون على سبيل الإعارة.

قد يهمك أيضا : 

فيرمينو يُنقذ ليفربول مِن فخّ التعادل أمام كريستال بالاس في غياب صلاح

غياب محمد صلاح عن ليفربول بسب أولمبياد طوكيو

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرسنال الإنجليزي يتعثر ويتعادل إيجابيًا أمام كريستال بالاس أرسنال الإنجليزي يتعثر ويتعادل إيجابيًا أمام كريستال بالاس



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates