مدرب الأرجنتين يكشف كيفية مواجهة تحدي غياب النجم ليونيل ميسي
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ستحل ضيفة على بيرو في ليما قبل أن تستضيف باراغوي في كوردوبا

مدرب "الأرجنتين" يكشف كيفية مواجهة "تحدي" غياب النجم ليونيل ميسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "الأرجنتين" يكشف كيفية مواجهة "تحدي" غياب النجم ليونيل ميسي

إدجاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني
برشلونة - لينا العاصي

يرى إدجاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، أنه انتقى "أفضل البدائل المتاحة لديه" من أجل تعويض غياب الثنائي المصاب النجم ليونيل ميسي، ولوكاس بيليا، خلال المواجهتين المقبلتين أمام بيرو وباراغواي في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 مساء الجمعة، والثلاثاء المقبل على الترتيب.

وستحل الأرجنتين ضيفة على بيرو في الساعات الأولى من صباح الجمعة، في العاصمة ليما، قبل أن تستضيف باراغواي الثلاثاء في مدينة كوردوبا وذلك في إطار الجولتين التاسعة والعاشرة من التصفيات. وكشف باوزا النقاب عن تشكيل راقصي التانغو الذي سيبدأ لقاء الجمعة أمام بيرو، وسيتكون من سيرغيو روميرو، وبابلو زاباليتا، ونيكولاس أوتاميندي، وراميرو فونيس موري، وماركوس روخو، وباولو ديبالا، وماتياس كرانيفيتر، وخافيير ماسكيرانو، وأنخيل دي ماريا، وسيرجيو أجويرو، وجونزالو هيغواين.

وأقرّ المدير الفني أن اللعب بدون ميسي يعتبر بمثابة تحدي، لأن الحديث هنا عن أفضل لاعب في العالم والأكثر إزعاجًا للمنافسين، وفق تعبيره، متمنيًا أن يتمكن من استعادته في المعسكر المقبل استعدادًا لمواجهتي البرازيل وكولومبيا الشهر المقبل. وقال باوزا في تصريحاته "الفريق يستعد لمواجهة بدونه. لدينا لاعبين يستطيعون تشكيل خطورة على المنافسين وحل المشكلات في أي وقت. أكثر ما يشغلني هو أن يؤدي الفريق بصورة جيدة ويكون لديه انضباط تكتيكي".

وأوضح أنه يراهن على ديبالا الذي يقدم أداءً كبيرًا مع فريقه يوفنتوس الإيطالي في الوقت الحالي، مؤكدًا أنه سيمنحه حرية التحرك في جميع أرجاء الملعب ولن يقيده بمركز الجناح، فضلًا عن مشاركته في الحالة الدفاعية من خلال المركز المتواجد به، شأنه شأن بقيه زملاؤه في الهجوم. وشدّد "سيلعبون بحرية من أجل إيجاد المساحات وخلق مشاكل للمنافس. لا نريد التراجع للوراء، لأننا نمتلك لاعبين قادرين على صناعة الفارق".

وأعرّب باوزا عن ثقته في هيغواين، والذي قال عنه إنه "يمتلك الكثير ليقدمه" لمنتخب التانغو. وقال في هذا الصدد "لم استدعه في القائمة السابقة لأنه لم يكن جاهزًا وكان في طور التأقلم على ناديه الجديد ولكنه الآن بعث لنا برسالة طمأنينة وسعادة". وعن مباراة الغد، قال إنه ستكون قوية للغاية وصعبة لأن بيرو تحسنت كثيرًا من أن أشرف عليها مواطنه ريكاردو جاريكا، وأضاف "منتخب بيرو خطير للغاية في هجمات العمق من منتصف الملعب ولديه العديد من الحلول ولاعبي وسط خططيين". وأكد أن هدفه هو الفوز بالمباراة، مشيرًا إلى أن هذه التصفيات "أصعب من سابقتها" لأن كل مباراة حاسمة بغض النظر عن المنافس.

ويحتل منتخب التانغو المركز الثالث برصيد 15 نقطة وبفارق الأهداف خلف البرازيل ونقطة من المتصدر المنتخب الأوروغوائي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الأرجنتين يكشف كيفية مواجهة تحدي غياب النجم ليونيل ميسي مدرب الأرجنتين يكشف كيفية مواجهة تحدي غياب النجم ليونيل ميسي



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates