الشياطين الحُمر يستعيدون نغمة الانتصارات على حساب نيوكاسل
آخر تحديث 09:30:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فاز برباعية ضمن الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي

الشياطين الحُمر يستعيدون نغمة الانتصارات على حساب نيوكاسل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشياطين الحُمر يستعيدون نغمة الانتصارات على حساب نيوكاسل

مانشستر يونايتد يفوز على نيوكاسل
لندن - صوت الامارات

استعاد مانشستر يونايتد نغمة الانتصارات وقدّم أفضل هدية لجماهيره في عيد الميلاد بتحقيقه فوزا عريضا على ضيفه نيوكاسل 4-1 بفضل ثنائية للفرنسي أنطوني مارسيال، الخميس، في المرحلة 19 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وهو الفوز الأول ليونايتد في الدوري منذ انتصاريه المتتاليين على توتنهام ومانشستر سيتي مطلع الشهر الحالي، إذ تعادل بعدها مع إيفرتون وخسر أمام واتفورد متذيل الترتيب.

ورفع فريق المدرب النرويجي، أولي غونار سولسكاير، رصيده إلى 28 نقطة وصعد للمركز السابع مؤقتا مقلصا الفارق إلى 4 نقاط مع تشلسي الرابع، الذي سقط في وقت سابق 2-0 أمام ضيفه ساوثمبتون، وإلى نقطة مع توتنهام وشيفيلد.

وكان الضيوف البادئين بالتسجيل على ملعب "أولد ترافورد" من هجمة مرتدة وصلت على إثرها الكرة إلى البرازيلي جويلتون داخل المنطقة، فمررها إلى ماثيو لونغستاف، الذي أسكنها بيمناه على يمين الحارس الإسباني دافيد دي خيا (17).

وهذا الهدف الثاني فقط للونغستاف ابن الـ19 عاما هذا الموسم في الدوري، وللمفارقة جاء هدفه الأول أمام يونايتد أيضا على ملعب "سانت جايمس بارك" والذي أهدى من خلاله الفوز لفريقه 1- صفر في المرحلة الثامنة.

وانتفض "الشياطين الحمر" وسجلوا 3 أهداف في غضون 17 دقيقة، أولا عن طريق مارسيال بعدما مرر الظهير الأيسر لوك شو عرضية عن الجهة اليسرى إلى داخل المنطقة للبرازيلي أندرياس بيريرا، فمهدها الأخير أمام مارسيال، الذي سددها في أسفل الزاوية اليمنى حيث لامسها الحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا إلا أنها أكملت طريقها إلى الشباك (24).

وتقدم يونايتد عن طريق الواعد مايسون غرينوود (18 عاما،) الذي اقتنص الكرة إثر تمريرة خاطئة من المدافع السويسري فابيان شار وسددها قوبة بيسراه من خارج المنطقة ارتطمت بالعارضة قبل أن تدخل الشباك (36).

واختتم يونايتد مهرجان أهداف الشوط الاول عن طريق المهاجم، ماركوس راشفورد، برأسية إثر عرضية عن الجهة اليمنى من الظهير آرون وان بيساكا رافعا رصيده إلى 11 هدفا هذا الموسم (41).

وفيما سجل لونغستاف الهدف الأول لنيوكاسل، أهدى شقيقه الأكبر، شون، الهدف الرابع لأصحاب الأرض، بعد أن حاول إعادة الكرة إلى دوبرافكا فخطفها مارسيال وتوغل داخل المنطقة وأسقطها فوق الحارس (51).

وأتيحت فرص عديدة ليونايتد لزيادة غلته إلا أن دوبرافكا كان لها بالمرصاد خصوصا تسديدة الفرنسي بول بوغبا (57)، فيما تصدى القائم الأيسر لتسديدة مارسيال (61)

قد يهمك ايضاً :

جيسوس يؤكّد أنه وصل إلى قمة مستواه مع "مانشستر سيتي"

بيب غوارديولا يعلن تعافي بنجامين ميندي من إصابته

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشياطين الحُمر يستعيدون نغمة الانتصارات على حساب نيوكاسل الشياطين الحُمر يستعيدون نغمة الانتصارات على حساب نيوكاسل



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates