ميسي يرتدي بدلة رسمية من القطيفة أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنوعت ملابسه من "دولتشي آند غابانا" ما بين المنقط والظلال

ميسي يرتدي بدلة رسمية من القطيفة أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميسي يرتدي بدلة رسمية من القطيفة أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية

ميسي يرتدي بدلة رسمية أثناء تسلّمه الكرة الذهبية
مدريد - سلوى عمر

سلطت الصحف العالمية، الضوء على أبرز ما ارتدى اللاعبون من ملابس خلال حفل منح جائزة الكرة الذهبية، إذ لم يكن هناك اختلاف كبير في أسماء الفائزين بالجائزة المقدمة من الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا FIFA والتي تقدم لأحسن لاعب، وذلك منذ أن أصبحت الكرة الذهبية أو Ballon d'Or في عام 2010. حيث فاز بها فقط كل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ليحل أحدهما في المركز الثاني حينما يفوز الآخر.

ميسي يرتدي بدلة رسمية من القطيفة أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية
 وعلى الرغم من إمكانية التنبؤ بالفائز بجائزة أفضل لاعب، إلا أن ملابسهم التي يرتدونها خلال الحفل لم تخل من المفاجآت على مدار الأعوام الماضية. وهو ما يجعلنا نلقي الضوء علي بعض أفضل وأسوء ملابس المرشحين.
 وكانت بداية التعامل المستمر ما بين ليونيل ميسي والبدلات الرسمية من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana في حفل منح الجائزة عام 2010، بعدما حصل اللاعب علي جائزته الثانية على التوالي من اتحاد الفيفا كأفضل لاعب في العالم إضافة إلي أول جائزة للكرة الذهبية Ballon d'Or.
 وارتدى الأرجنتيني وقتها البدلة الرسمية من القماش القطيفة، بينما ارتدى زملاؤه في فريق نادي برشلونة آندريس إنييستا وتشافي والذين تم ترشيحهم في المركزين الثاني والثالث لمشاركتهم في حصول منتخب إسبانيـا على لقب كأس العالم بدلات رسمية ورابطة عنق سوداء بسيطة جدًا.
 وارتدى بدلة باللون الأحمر عام 2011 عند ترشحه للجائزة، بعدما حالفه الحظ عام 2010 بإرتداء تلك البدلة الرسمية من القطيفة للمصمم D&G. وعلى الرغم من تفوق كريستيانو رونالدو في عدد الأهداف التي أحرزها ذلك العام بواقع 60 هدفًا مقابل 59 لليونيل ميسي، إلا أن الأرجنتيني استطاع مرة أخرى نيل الجائزة.
 وتمكن ميسي من تسجيل 91 هدفاً مع ناديه ومنتخب الأرجنتين عن عام 2012، ومن ثم اختار أصدقاؤه في D&G إضفاء نقاط  بيضاء على البدلة التي ارتداها خلال الحفل بعدد الأهداف التي أحرزها. وحصل النجم الأرجنتيني ذلك العام على جائزة الكرة الذهبية للمرة الثالثة على التوالي فضلًا عن حصوله على جائزة اتحاد الفيفا للمرة الرابعة كأفضل لاعب.

 وكان كريستيانو رونالدو أكثر تحفظاً خلال الحفل الذي أقيم عام 2012 وارتدى بدلة رسمية كلاسيكية تتميز بفتحة للجيب بيضاء مربعة ولكنه حصل على المركز الثاني على الرغم من فوز فريق ريال مدريد بالدوري الإسباني الممتاز بعدد قياسي من الأهداف والنقاط. فيما ارتدى آندريس إنييستا في ثاني ظهور له بحفل منح الكرة الذهبية بدلة رسمية زرقاء بعدما ساعد المنتخب الإسباني في الفوز ببطولة أمم أوروبا ذلك العام.

ميسي يرتدي بدلة رسمية من القطيفة أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية
 واستطاع رونالدو اقتناص الجائزة من ميسي لأول مرة عام 2013، إلا أن نجم فريق برشلونة تمكن من خطف الأنظار وتصدر العناوين الرئيسية من الفائز رونالدو الذي دمعت عيناه في ذلك اليوم. حيث ارتدى ميسي بدلة باللون الأحمر القاني، إلا أن البدلة من D&G لم تمكنه هذه المرة من الفوز بالجائزة خاصة وأن رونالدو كان قد تفوق عليه في عدد الأهداف بواقع 14 هدفًا.

ميسي يرتدي بدلة رسمية من القطيفة أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية
 وسجل فرانك ريبيري أول ظهور له في ذلك الحفل واستطاع خطف الأنظار أكثر من ميسي، بعدما إرتدى جاكت من القطيفة وبنطالًا من الحرير عليه رسم لورود لامعة. وهو ما قد يفسر السبب وراء عدم إدراج اللاعب الفرنسي ضمن المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية مرة أخرى، والتي احتفظ بها اللاعب البرتغالي بعد عام مذهل آخر في 2014 وظهر نجم فريق ريال مدريد في ذلك الحفل مرتديًا بدلة رسمية زرقاء.

ميسي يرتدي بدلة رسمية من القطيفة أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية

ميسي يرتدي بدلة رسمية من القطيفة أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبيةميسي يرتدي بدلة رسمية من القطيفة أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبيةميسي يرتدي بدلة رسمية من القطيفة أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبيةميسي يرتدي بدلة رسمية من القطيفة أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي يرتدي بدلة رسمية من القطيفة أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية ميسي يرتدي بدلة رسمية من القطيفة أثناء تسلّمه جائزة الكرة الذهبية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates