زيدان يؤكد أن لإصابات المتلاحقة حرمت ريال مدريد من غاريث بيل
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دافع عن اللاعب الويلزي وشدَّد على أنه ليس سعيدًا بما يتعرض له

زيدان يؤكد أن لإصابات المتلاحقة حرمت ريال مدريد من غاريث بيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زيدان يؤكد أن لإصابات المتلاحقة حرمت ريال مدريد من غاريث بيل

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان
مدريد - صوت الإمارات

دافع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن مهاجمه الويلزي غاريث بيل، مؤكدًا أن الأخير ليس سعيدًا بالإصابات المتلاحقة التي يتعرض لها في هذه الآونة والتي تمنعه من المشاركة في المباريات باستمرار.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل مباراة ريال مدريد الأحد، أمام منافسه بلد الوليد في مسابقة الدوري الإسباني «الليجا»: «هو أكثر من يشعر بالضيق، آمل أن نرى جاريث بيل معنا، هو يرغب في أن يكون معنا ويرغب في اللعب»، وأكد زيدان أن بيل سيغيب عن مباراة ريال أمام بلد الوليد، وأكمل قائلاً: «اللاعب يرغب دائماً في أن يكون جاهزاً، لقد تعرض لإصابة خفيفة، لقد تحدثت مع الأطباء وأخبروني بأن الأمر بسيط، لن يستغر أكثر من ثلاثة أو أربعة أيام، أتمنى ألا يتعرض لإصابة جديدة من أجل أن يتمكن من الاستمرار في التدرب واللعب».

وأوضح زيدان أن بيل تعرَّض لالتواء بسيط في الكاحل، وتابع قائلًا، «لقد سجل في المباراة الماضية، سأدافع دائماً عن اللاعبين، إنهم يتدربون في كل يوم، ويبذلون قصارى جهدهم في الملعب، يرغبون دائماً في إعلاء شأن فريق ريال مدريد»، واستطرد المدرب الفرنسي قائلاً: «أشعر بالقلق دائماً حيال إصابات اللاعبين، هم أكثر من يعانون، أفضل أن يكون لدي 25 لاعباً (جاهزين) وأن تصيبني الحيرة في اختيار التشكيل على أن يكون لدي لاعبون مصابون».


وشدد زيدان على أن فريقه لا يزال متمسكاً برغبته في الاستمرار في التقدم والتطور وتحقيق الانتصارات، وأن ذلك سوف يتحقق من خلال بوابة بلد الوليد في المباراة، وأكمل قائلًا، «نمر بأوقات جيدة، ونرغب في الاستمرار فيما نقوم به، نعلم أن هذا ليس أمراً سهلاً، نخوض مباراة واحدة كل ثلاثة أيام، وعلينا دائماً أن نظهر في أفضل صورنا، المباراة ستكون معقدة أمام منافس خسر مواجهة واحدة فقط على ملعبه».

قد يهمك ايضا : 

الإسباني كاسياس ينفى اعتزال الكرة بسبب الأزمة القلبية

إيكر كاسياس لن يستطيع مواصلة مسيرته في ملاعب كرة القدم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيدان يؤكد أن لإصابات المتلاحقة حرمت ريال مدريد من غاريث بيل زيدان يؤكد أن لإصابات المتلاحقة حرمت ريال مدريد من غاريث بيل



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates