صراع غوارديولا ومورينيو يتجدّد في قمّة توتنهام ضد مانشستر سيتي
آخر تحديث 12:40:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز

صراع غوارديولا ومورينيو يتجدّد في قمّة توتنهام ضد مانشستر سيتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صراع غوارديولا ومورينيو يتجدّد في قمّة توتنهام ضد مانشستر سيتي

بيب غوارديولا
لندن - سليم كرم

يتجدّد صراع جوزيه مورينيو وبيب غوارديولا، عندما يلتقى توتنهام ضد مانشستر سيتي في السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، في قمة مباريات الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستُقام على ملعب توتنهام الجديد، في مباراة يسعى من خلالها كلا المدربين لتحقيق الثلاث نقاط حيث يتطلع المدرب الإسباني لتضييق الخناق على ليفربول المتصدر في انتظار تعثر الريدز في النصف الثاني من الموسم، بينما يتطلع البرتغالي لاقتحام المربع الذهبي وضمان مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

توتنهام ضد مان سيتي

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة بفارق 22 نقطة كاملة عن ليفربول المتصدر قبل انطلاق الجولة 25، بينما يأتى توتنهام في المركز الثامن برصيد 34 نقطة.

وتحدث بيب غوارديولا  المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن علاقته بالبرتغالى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام في المؤتمر الصحفي حثي تلقى بيب سؤالا حول السر فى الهدوء الذى يشوب علاقة بمورينيو فى إنجلترا عكس ما كان يحدث فى إسبانيا عندما تولى تدريب برشلونة وتواجد البرتغالي مع ريال مدريد، وأكد المدرب الإسباني أنهما أصبحا مختلفين وأكثر عقلا واوضح قائلا: "ربما نحن الآن أكبر سنا وأكثر خبرة، لا أعرف، كان الأمر يتعلق بمؤتمر صحفي فقط إذا قلت شيئا أو إذا كان قال هو شيئاً ما ، أنا آسف لأن هذا لم يحدث".

وأضاف غوارديولا  قائلا: "لقد واجهت مدربين مذهلين خلال مسيرتي، أمام مورينيو أو غيره أحاول أن أبذل قصارى جهدي، ويجب علي أن أتعلم ماذا يفعل مع فرقه. وأمام مدرب كبير، يجب عليك أن تكون منتبها".

ويُعاني أصحاب الملعب من غياب نجمهم الأول هاري كين وكذلك موسى سيسوكو وبن ديفيس بسبب الإصابة، ويبدو أن مورينيو يجهز مفاجأة للسيتي في مباراة اليوم حيث أشار إلى أن ستيفن بيرجوين المهاجم الجديد المنضم من ايندهوفن قد يشارك لأول مرة وقال البرتغالي: "لا يوجد أزمة بالنسبة لي في مشاركة الهولندي الشاب فهو يتمتع بلياقة بدنية عالية، والمشكلة الوحيدة هي تعلم كيفية اللعب معنا، لذلك قد يلعب بضع دقائق."

ومن المتوقع أن يبدأ جوزيه مورينيو بتشكيلة تضم هوجو لوريس في حراسة المرمى، أمامه أوريير وألدرفيرلد وسانشيز وفيرتونخين، وفي وسط الملعب هاري وينكس وإيريك داير، والرباعي الهجومي لوكاس مورا وهيونج مين سون وديلي ألي وإيريك لاميلا.

في المقابل يدخل السيتي مباراة اليوم بوجود كل لاعبيه باستثناء العائد من الإصابة ليوري ساني ومن المتوقع أن يبدأ غوارديولا  اللقاء بتشكيل يضم إيديرسون في حراسة المرمى وأمامه كايل والكر وإمريك لابورت وفيرناندينو وزينتشينكو وفي الوسط رودري وكيفن دي بروين وفي الهجوم رحيم ستيرلينج وسيرجيو أجويرو ورياض محرز.

وقال بيب عن مباراة اليوم: "لدي فكرة معينة لمباراة توتنهام، إنها مباراة خاصة ولدي فكرة لها، لكنني لن أفصح عنها. منذ اليوم الأول أعرف أنه إذا كانت لدي فكرة أو تشكيل خاطئ فسأتعرض للوم، وإذا استخدمت لاعبا لسبب ما، فيتعين علي اللاعب الآخر إقناعي بنفسه"

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا
فريق ليفربول يقترب من تحقيق رقم قياسي بعدد النقاط بعد سلسلة الانتصارات

جوارديولا يدعو فريق مانشستر سيتي لـ"الصلاة" من أجل اللحاق بليفربول

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صراع غوارديولا ومورينيو يتجدّد في قمّة توتنهام ضد مانشستر سيتي صراع غوارديولا ومورينيو يتجدّد في قمّة توتنهام ضد مانشستر سيتي



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates