شكوك تحوم حول مستقبل أوناي إيمري مع آرسنال بعد التعادل أمام  ساوثهامبتون
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يأتي ذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي

شكوك تحوم حول مستقبل أوناي إيمري مع آرسنال بعد التعادل أمام ساوثهامبتون

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شكوك تحوم حول مستقبل أوناي إيمري مع آرسنال بعد التعادل أمام  ساوثهامبتون

أوناي إيمري مدرب آرسنال
لندن - صوت الإمارات

يأمل الإسباني أوناي إيمري مدرب آرسنال إنقاذ عنقه من مقصلة الإقالة، عن طريق ضمان التأهل إلى الدور التالي لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ»، وذلك عندما يستقبل إينتراخت فرانكفورت الألماني، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة للمجموعة السادسة.

وحامت الشكوك حول مستقبل إيمري بعد التعادل في اللحظات القاتلة أمام ساوثهامبتون، في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز، السبت، بفضل المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت الذي سجل هدف الخلاص في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

ويتخبط النادي اللندني في المركز الثامن في الدوري المحلي برصيد 18 نقطة، متأخراً بفارق 19 نقطة عن ليفربول المتصدر، لذا من الممكن أن يزيل بعض الشكوك التي تساور إدارة النادي بشأن مستقبل مدربه، عن طريق حجز بطاقته إلى الدور 32 من المسابقة القارية.

وأصبح البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، مدرب فريق وولفرهامبتون، مرشحاً لخلافة إيمري، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية. وأضافت الصحيفة أن إيمري الذي يمر بفترة صعبة بعد تراجع نتائج الفريق، سيخضع لفترة مراقبة دقيقة للغاية من إدارة النادي؛ حيث ستتعامل مع المدرب الإسباني بكل مباراة على حدة، وهو ما يجعل موقفه بالغاً في الصعوبة. وتابعت بأن البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال سانتو، لديه علاقة جيدة بالإسباني راؤول سانيلهي مدير الكرة بالنادي، وهو ما يجعل الاتفاق بين الطرفين أكثر سهولة.

وسيلتحق آرسنال وصيف «يوروبا ليغ» في الموسم الماضي بعد خسارته النهائي أمام مواطنه تشيلسي، ومتصدر مجموعته السادسة برصيد 10 نقاط، بركب الأندية المتأهلة إلى الدور التالي، في حال فوزه على وصيفه فرانكفورت (6 نقاط)، أو عدم فوز ستاندار دو لياج البلجيكي الثالث مع 6 نقاط أيضاً على متذيل القاع فيتوريا غيمارايش البرتغالي (نقطة).

وعلى الرغم من الدعم الذي حصل عليه إيمري من المعنيين بالنادي أثناء توقف الدوري الإنجليزي بسبب الاستحقاقات الدولية للمنتخبات، فإن الضغوطات تزداد على كاهل المدرب الإسباني على خلفية النتائج السيئة، إذ لم يحقق سوى انتصارين في مبارياته الـ11 الأخيرة، بينما ترجح المصادر أن ينضم إيمري إلى لائحة المدربين الذين خسروا وظيفتهم في الدوري المحلي.

وقال إيمري بعد التعادل المخيب لفريقه أمام ساوثهامبتون، والذي حرم الأخير من فوزه الأول في عقر دار النادي اللندني منذ عام 1997، إنه شعر «بخيبة أمل وإحباط». وتابع: «أفهم الجماهير، ولم نكن نستحق أكثر، وخسرنا فرصة كبيرة للتواصل مع مشجعينا»، خاتماً: «كانت لدينا الفرصة للحصول على الثقة من مباراة اليوم، ولكننا لم نفعل ذلك».

ويقف نادي وولفرهامبتون الإنجليزي ثاني المجموعة الحادية عشرة بتسع نقاط، على عتبة التأهل إلى الأدوار الإقصائية، في مشاركته الأوروبية الأولى بعد نحو أربعة عقود، إذ لا يحتاج رجال المدرب البرتغالي إسبيريتو سوى للتعادل أمام براغا البرتغالي متصدر المجموعة (10 نقاط)، كما من الممكن أن يحجز النادي الإنجليزي بطاقته إلى الدور التالي، في حال عدم فوز سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، الثالث (4 نقاط) على بشيكتاش التركي الذي يحتل قاع الترتيب من دون أي نقطة من أربع هزائم توالياً.

ويحل وولفرهامبتون على براغا متسلحاً بعدم خسارته سوى مرة واحدة (أمام أستون فيلا 1 - 2 في دور الثمانية لكأس الأندية المحترفة) منذ سقوطه أمام منافسه البرتغالي نفسه بهدف نظيف في الجولة الأولى من المسابقة القارية.

وضمن مانشستر يونايتد الإنجليزي التأهل بالفعل إلى الأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي، بعدما حقق ثلاثة انتصارات في أربع مباريات. ويواجه اليوم آستانة في كازاخستان.

قد يهمك ايضاً :

كلوب يرد على تقارير رحيله عن ليفربول

بوروسيا دورتموند يختتم جولته في الولايات المتحدة بفوز ودي على ليفربول

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شكوك تحوم حول مستقبل أوناي إيمري مع آرسنال بعد التعادل أمام  ساوثهامبتون شكوك تحوم حول مستقبل أوناي إيمري مع آرسنال بعد التعادل أمام  ساوثهامبتون



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates