رئيس الاتحاد الإسباني يكشف أن عودة الدوري بمباراة كل 48 ساعة أمر غير إنساني
آخر تحديث 08:08:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنه لا يفكر في موعد استئناف البطولة بعد انتشار "كورونا" في البلاد

رئيس الاتحاد الإسباني يكشف أن عودة الدوري بمباراة كل 48 ساعة أمر غير إنساني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الاتحاد الإسباني يكشف أن عودة الدوري بمباراة كل 48 ساعة أمر غير إنساني

الاتحاد الاسباني لكرة القدم
موسكو - صوت الامارات

أكد لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنه لا يريد التفكير في تاريخ استئناف البطولات، ولن يقوم بتحديد تاريخ معين لاستكمالها بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في معظم دول العالم ودخول إسبانيا قائمة أكثر المتضررين من الوباء العالمي،وقال روبياليس في المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر اليوم، أنه يمكن استكمال الدوري الإسباني في نسخته الحالية حتى بعد 30 حزيران/يونيو وهو الموعد المحدد للانتهاء من المسابقات المحلية وفقا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأضاف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنه وضع فندق المنتخب الإسباني تحت تصرف السلطات كمستشفى أو للطاقم الطبي للراحة، كما عرض خدمات أطباء وأخصائي العلاج الطبيعي التابعين للاتحاد لمساعدة الأطباء، موضحًا أن الظروف الحالية أصبح الحديث عن كرة القدم أقل أهمية من أي شيء آخر،وأشار روبياليس إلى أن استكمال الليجا بضغط المباريات وإقامة مباراة كل 48 ساعة هو أمر غير إنساني، مشددا على ضرورة عدم التفكير في مثل هذا الأمر.

وواصل رئيس الاتحاد الإسباني تصريحاته قائلا "نحن على تواصل مع المسؤوليين في كرة القدم الإحترافية، ونريد الحديث مع رابطة الليجا لإيجاد حلول مشتركة، يمكننا استثمار 500 مليون يورو لمساعدة كرة القدم، وحان الوقت لأن نكون يدا واحدة".

قد يهمك ايضا 

الاتحاد الإسباني يقرر إعادة ثمن تذاكر مباراة منتخب اللاروخا أمام نظيره الألماني

الاتحاد الإسباني يعلن إيقاف دوري الدرجة الأولى والثانية بسبب تفشي وباء "كورونا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الاتحاد الإسباني يكشف أن عودة الدوري بمباراة كل 48 ساعة أمر غير إنساني رئيس الاتحاد الإسباني يكشف أن عودة الدوري بمباراة كل 48 ساعة أمر غير إنساني



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates