مدافع ليفربول يوضح أنه لم احتفل بالريمونتادا على برشلونة بسبب جلسته مع ميسي المكتئب
آخر تحديث 08:16:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في العام الماضي

مدافع ليفربول يوضح أنه لم احتفل بالريمونتادا على برشلونة بسبب جلسته مع ميسي المكتئب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدافع ليفربول يوضح أنه لم احتفل بالريمونتادا على برشلونة بسبب جلسته مع ميسي المكتئب

الأرجنتيني ليونيل ميسي
مدريد - صوت الامارات

كشف جويل ماتيب، مدافع ليفربول، كيف تسبب إختبار الكشف عن المنشطات برفقة ليونيل ميسي، في غيابه عن احتفالات الريدز بالفوز الشهير على برشلونة الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا، حيث غاب ماتيب عن احتفالات الريدز بالفوز بعد المباراة، حيث خضع لكشف المنشطات، ولكنه حظى برفقة رفعية المستوى، حيث تشارك الغرفة الصغيرة مع ليونيل ميسي، نجم برشلونة الفائز بالكرة الذهبية ست مرات.

ونقلت صحيفة «ليفربول ايكو» تصريحات ماتيب حول الواقعة، حيث قال:" لم أكن أهتم بأي شئ فالغناء مع المشجعين جعلني طائرا في السماء، وعندما دخلت غلى الغرفة الصغيرة كان هناك رجل مكتئب للغاية، إنه ليونيل ميسي".

وواصل:" نحن نعرف بعضنا البعض ولكن من خلال الملعب فقط، ولا تتاح لك الفرصة للجلوس معه في غرفة واحدة كل يوم، وكأننا في حفلة نتناول فيها القهوة سويًا، الكل يحتفل، وانا أجلس في غرفة مع ميسي".

وتطرق ماتيب للحديث عن الفوز على برشلونة، قائلًا:" إنها واحدة من أجمل اللحظات في مسيرتي، تشبهه بدايتي مع شالكة في 2009، لقد غنينا لن تمشي لوحدك أبدًا".

يذكر أن ليفربول قد نجح في التتويج بدوري الأبطال النسخة الماضية بعدما تغلب على توتنهام في المباراة النهائية بهدفين نظيفين، حملت توقيع محمد صلاح وأوريجي، ولكنه غادر النسخة الحالية من البطولة بعدما تلقى هزيمة ثقيلة على يد أتلتيكو مدريد في مباراتي الذهاب والإياب.

قد يهمك ايضا 

رئيس مانشستر يونايتد يحشد لمنع تتويج ليفربول بالدوري وعدم استكمال البطولة

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدافع ليفربول يوضح أنه لم احتفل بالريمونتادا على برشلونة بسبب جلسته مع ميسي المكتئب مدافع ليفربول يوضح أنه لم احتفل بالريمونتادا على برشلونة بسبب جلسته مع ميسي المكتئب



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates