الدنماركي ياكوب لارسن ساحر جديد في جعبة فريق بروسيا دورتموند الألماني
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تألقه في مباراة يونيون برلين في الكأس

الدنماركي ياكوب لارسن ساحر جديد في جعبة فريق بروسيا دورتموند الألماني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدنماركي ياكوب لارسن ساحر جديد في جعبة فريق بروسيا دورتموند الألماني

المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم
برلين - جورج كرم

منح المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، توماس توخيل، الفرصة للاعب الدنماركي الشاب ياكوب برون لارسن، لإبراز إمكانياته، وكان اللاعب عند حسن ظن مدربه، ونجح في دخول قلوب جماهير دورتموند، حيث تعرف عشاق كرة القدم الألمانية، الأربعاء، على وجه كروي جديد، قد يصبح في المستقبل القريب أحد أبرز نجوم الدوري الألماني.

وتألق "لارسن" في المباراة التي فاز خلالها فريقه بركلات الترجيح، على ضيفه يونيون برلين، المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية الألماني، ضمن مسابقة كأس ألمانيا. وحتّم غياب بعض اللاعبين الأساسيين عن فريق دورتموند، بسبب الإصابة، على توماس توخيل، الاعتماد على بعض الوجوه الجديدة، في هذه المباراة، وكان من بين هؤلاء "لارسن"، الذي لفت انتباه المتابعين، بأدائه المتميز، في أول مباراة احترافية يخوضها بقميص وصيف بطل الدوري الألماني.

ووضع الجناح الدنماركي بصمته على هدف السبق لفريقه، بعدما مرر كرة من الجهة اليمنى، في اتجاه منطقة الجزاء، سجلها لاعب يونيون برلين، ميشائيل بارنزن، في مرماه، عن طريق الخطأ، في الدقيقة 44. وقال "لارسن"، الذي احتفل بعيد ميلاده الـ18 الشهر الماضي: "كنت متوترًا في بداية المباراة، لكن سرعان ما دخلت في أجوائها، بعد أول تمريرة ناجحة". وأوضح، في مقابلة مع موقع "فوسبال نيوز" الألماني، أن المدرب "توخيل" أخبره، صباح يوم المباراة، بأنه سيكون ضمن التشكيلة الأساسية، التي ستخوض المواجهة أمام يونيون برلين. وقال: "بذلت كل ما في جهدي خلال التدريبات، كي أكون ضمن التشكيلة الموسعة، لكنني لم أكن أبدًا أتوقع أن أبدأ اللقاء كلاعب أساسي، وهو الأمر الذي أسعدني كثيرًا".

وانتقل "لارسن" من فريقه الأم، لينغبي الدنماركي، إلى صفوف بروسيا دورتموند، في يناير/ كانون الأول عام 2015، وكان بإمكان الموهبة الكروية الدنماركية أن يلتحق بفريقي توتنهام الإنجليزي، أو أيندهوفن الهولندي، حيث سبق وتدرب مع كل منهما، لكنه فضل الالتحاق بفريق الشباب في بروسيا دورتموند، لأقل من 19 عامًا، والذي توج معه، في الموسم الماضي، بلقب الدوري الألماني، بعدما تمكن من تسجيل تسعة أهداف، ومرير 12 تمريرة حاسمة لزملائه.

وتمكن "لارسن" من لفت أنظار المدير الفني للفريق الأول، الذي ألحقه بتدريبات الفريق، كما نجح الجناح الدنمركي في أول امتحان له، بعدما أقنع الجماهير في أول مباراة رسمية يخوضها بقميص الفريق الأول، بيد أن صعود نجمه بسرعة يتوقف على مدى تطور مستواه، وخيارات المدرب، الذي يبدو كذلك الساحر، الذي يخرج كل مرة، على حين غرة، أرنبًا جديدًا من قبعته، وذلك بعد جوليان فيغل، وعثمان ديمبيلي، و كريستيان بوليسيتش، ومور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدنماركي ياكوب لارسن ساحر جديد في جعبة فريق بروسيا دورتموند الألماني الدنماركي ياكوب لارسن ساحر جديد في جعبة فريق بروسيا دورتموند الألماني



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates