دا سيلفا يعترف بأنَّ ميسي يستحقُّ التتويج بالكرة الذهبيَّة
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعرب عن أمله في أن يفوز بها يومًا عندما يستحقها

دا سيلفا يعترف بأنَّ ميسي يستحقُّ التتويج بالكرة الذهبيَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دا سيلفا يعترف بأنَّ ميسي يستحقُّ التتويج بالكرة الذهبيَّة

لاعب برشلونة البرازيلي نيمار دا سيلفا
مدريد - صوت الامارات

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي "برشلونة" الإسباني، أن زميله في الفريق الكتالوني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو الأحق بالفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم خلال عام 2016. وقال نيمار في تصريحات لقناة "غول"، أمس الاول : "لا أعلم من سيفوز. بالنسبة لي، هناك لاعب واحد فقط يستحق هذه الجائزة. إذا تحدثنا عن كرة القدم، فميسي هو الأفضل". وأضاف: "كريستيانو رونالدو لاعب كبير نظرًا لما يقدمه في السنوات الأخيرة. احترمه كثيرا، ولكن في رأيي، ميسي هو الأحق بهذه الجائزة".
وتابع دا سيلفا قائلاً: "بالطبع، هدفي هو الفوز بالكرة الذهبية. ولكن من الصعب أن يتحقق هذا الأمر في وجود ميسي، لأنه في رأيي هو الأفضل. ليس لدي أي مشكلة إذا لم أفز بها". وأضاف: أنا "لا ألعب كرة القدم من أجل الفوز بالكرة الذهبية. أنا ألعب لأكون سعيدا، لأنني أعشقها. والفوز بالكرة الذهبية يأتي نتاجا لعملك. لاعب واحد هو من يفوز بها، وميسي هو الأفضل ونحترمه كثيرا".
وعن تعثر الفريق أمام ريال مدريد بالتعادل الإيجابي في "كلاسيكو الأرض" السبت الماضي والذي أبقى البرسا على بعد 6 نقاط خلف الفريق الملكي، يشعر النجم البرازيلي بـ "صعوبة فرص" الفوز باللقب. وأكد "فقدنا نقطتين. كان الفوز في أيدينا تقريبا وفي النهاية استقبلنا هدف التعادل. الليغا لم تحسم بعد. ويجب علينا أن نركز مع ريال مدريد".
وأوضح "العام الماضي كنا متفوقين بفارق 11 نقطة عنهم، وفزنا باللقب في النهاية في آخر مباراة. البطولة صعبة. أصحاب المراكز الثلاثة الأولى دائما ما يشعرون بضغوطات كبيرة".
وحول الانتقادات الموجهة لأداء الفريق الكتالوني في الآونة الأخيرة، شدد نيمار بنبرة جادة "طريقة اللعب لم تتغير. برشلونة لديه فلسفته الخاصة. أعتقد أننا لم نغير أي شيء".
وحول حادث الطائرة الذي وقع لفريق شابيكوينسي البرازيلي، أقر نيمار بأن الموقف كان صعبا بالنسبة له "لأنه كان لديه أصدقاء داخل الفريق على الطائرة" . وعن قائد الفريق، إنييستا، أثنى اللاعب البرازيلي كثيرا عليه، لاسيما بعد عودته مؤخرا بعد تعرضه لإصابة في الركبة. وأوضح "هو لاعب ليس له مثيل. إنه مختلف عن البقية. إنييستا يمثل الأناقة في اللعب، هو ضمن لاعبي الصفوة ويختلف عن الآخرين".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دا سيلفا يعترف بأنَّ ميسي يستحقُّ التتويج بالكرة الذهبيَّة دا سيلفا يعترف بأنَّ ميسي يستحقُّ التتويج بالكرة الذهبيَّة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 19:36 2013 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الطاقة المتجددة ترفع الآمال بتحقيق عوائد

GMT 20:07 2015 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

تتويج فرح يوسف ملكة جمال سورية في أميركا

GMT 18:11 2012 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الفن أسيرا للأزمنة"معرض لأعمال تشكيلية

GMT 05:13 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

بعد الفوز على الكونغو بهدفين أحرزهما النجم محمد صلاح

GMT 01:07 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

هاتف A91 من Oppo بمواصفات متطورة وسعر منافس

GMT 01:32 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

بول بوجبا يخضع لجراحة ويغيب عن مانشستر لمدة شهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates