مدرب مانشستر سيتي يؤكد أن ليونيل ميسي سينهي مسيرته في برشلونة
آخر تحديث 06:36:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ردًا على الأنباء التي تشير حول رحيله عن الفريق

مدرب مانشستر سيتي يؤكد أن ليونيل ميسي سينهي مسيرته في برشلونة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب مانشستر سيتي يؤكد أن ليونيل ميسي سينهي مسيرته في برشلونة

المدير الفني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا
مدريد - صوت الامارات

علق الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على الأنباء التي تشير إلى رحيل الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي من صفوف برشلونة للانتقال إلى صفوف السيتي في الصيف المقبل.وترددت في الساعات الماضية، إحتمالية مغادرة ميسي لمعقل "الكامب نو" بعد الخلاف العصيب الذي وقع بين أفضل لاعب في العالم مع إريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة والتي شهدت تراشق بالتصريحات بينهما خلال هذا الاسبوع.

وخرجت عدد من التقارير التي أكدت رحيل ميسي عن برشلونة في الصيف المقبل في حالة رفضه تجديد تعاقده مع النادي الكتالوني، نظراً للبند الموجود بعقده الحالي، والذي يسمح له بالرحيل لأي نادي بالمجان في حالة عدم شعوره بالراحة.

وأوضح جوارديولا في تصريحات صحفية اليوم الجمعة:" لا يمكنني الحديث عن أحد لاعبي الفرق الأخرى، ميسي لا يزال لاعبًا في برشلونة، وأتوقع إنهاء مسيرته واعتزاله معهم".

وانتقل جوارديولا للحديث عن الأرجنتيني سيرجو أجويرو الذي فاز اليوم الجمعة بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر يناير الماضي.. قائلًا:" هو أحد أفضل اللاعبين في إنجلترا، ورغم كم الأصابات التي عاني منها إلا أنه دائمًا يكون على قمة اللاعبين الكبار".

وأشار جوارديولا، أنه لا يعلم مدى فرص لاعبه رحيم سترلينج من اللحاق بمواجهة ريال مدريد في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، موضحًا بأن اللاعب يعاني من مشكلة في أوتار الركبة ستبعده لأسابيع عن المشاركة مع السيتي.

وعن مستوى مانشستر سيتي في الموسم الحالي:" في الفترة الماضية، الجميع كان يقول أن فريقنا لا يمكن إيقافه، علينا تضييق فارق النقاط مع ليفربول، ولا أعلم ما سيحدث في المستقبل، كما يستعد مانشستر سيتي لمواجهة فريق وست هام يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ26 من منافسات البريميرليج.

قد يهمك ايضا 

ليونيل ميسي ما زال "يتألم" مما حدث بعد السقوط أمام ليفربول

ليونيل ميسي يُطالب إدارة النادي "الكتالوني" بالتوقيع مع 3 نجوم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب مانشستر سيتي يؤكد أن ليونيل ميسي سينهي مسيرته في برشلونة مدرب مانشستر سيتي يؤكد أن ليونيل ميسي سينهي مسيرته في برشلونة



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله

GMT 18:57 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

كتب الأوبئة تنتشي في عصر "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates