جونار سولسكاير يؤكد أن أنثوني مارسيال يمنح الفريق كل شيء
آخر تحديث 12:45:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحرز اللاعب 12هدفًا في جميع المنافسات خلال الموسم الحالي

جونار سولسكاير يؤكد أن "أنثوني مارسيال" يمنح الفريق كل شيء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جونار سولسكاير يؤكد أن "أنثوني مارسيال" يمنح الفريق كل شيء

جونار سولسكاير المدير الفني مانشستر يونايتد
مدريد - صوت الأمارات

أكد أولى جونار سولسكاير المدير الفني لـ"مانشستر يونايتد" الإنجليزي الممتاز أنه واثق في قدرة لاعبه الفرنسي أنثوني مارسيال على استعادة لمسته التهديفية قائلا إن المهاجم الفرنسي يمنح ناديه "كل شيء" سواء على أرض الملعب أو خلال التدريبات، وأحرز مارسيال "24 عاما" 12 هدفا في جميع المنافسات خلال الموسم الحالي الذي عانى فيه من الإصابات وأحرز هدفا وحيدا في آخر ست مباريات بينما يواجه يونايتد صعوبات من أجل التهديف في ظل غياب مهاجمه ماركوس راشفورد الذي يعاني من متاعب في الظهر.

وقال سولشار للصحافيين، عن مارسيال، "يمنحنا كل شيء. طلبنا منه اللعب وشارك أساسيا في آخر ثماني مباريات وركض ربما بواقع 20 في المئة أكثر مما كان يفعل عندما وصلت إلى هنا"، وأضاف "سنقدم له مزيدا من الدعم وسنمنحه الراحة التي يستحقها.. طلبنا منه اللعب بصورة زائدة عن الحد خاصة خلال إصابة ماركوس، كما أعرف أنه مرهق. لكنه رغم ذلك لم يتغيب عن أي تدريب. وهو يتدرب وجاهز لكل مباراة ولذا أنا سعيد به".

وأحرز راشفورد 19 هدفا في جميع المنافسات قبل تعرضه للإصابة في حين أضاف ماسون جرينوود خريج الأكاديمية عشرة أهداف، وتعاقد يونايتد أيضا مع المهاجم النيجيري أوديون إيجالو (30 عاما) من شنغهاي شينهوا الصيني على سبيل الإعارة في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية في نهاية الشهر الماضي.

ويحتل يونايتد المركز السابع بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين برصيد 35 نقطة من 25 مباراة وسيحل ضيفا على تشيلسي اللندني في 17 فبراير / شباط الحالي.

قد يهمك ايضا :
أزمة جديدة فى المنتخب السعودي بسبب غياب سلمان الفرج وسالم الدوسري

المنتخب السعودي لكرة السلة يهزم الكويت ويتوج بالبطولة الخليجية

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جونار سولسكاير يؤكد أن أنثوني مارسيال يمنح الفريق كل شيء جونار سولسكاير يؤكد أن أنثوني مارسيال يمنح الفريق كل شيء



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates