يورغن كلوب يكشف أنّه ليس متأكّدًا مِن أن فريقه الأفضل في العالم
آخر تحديث 22:02:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن أنّ تركيزه منصبّ على مباراة مونتيري في مونديال الأندية

يورغن كلوب يكشف أنّه ليس متأكّدًا مِن أن فريقه الأفضل في العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يورغن كلوب يكشف أنّه ليس متأكّدًا مِن أن فريقه الأفضل في العالم

يورغن كلوب
لندن - صوت الإمارات

أكّد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، الثلاثاء، أن تركيزه بالكامل ينصب على مباراة الفريق المرتقبة الأربعاء، أمام مونتيري المكسيكي وأنه لا يفكر مطلقا الآن في المباراة النهائية للبطولة.وأشار كلوب إلى أن الظروف أجبرت فريقه على خوض مباراة اليوم أمام أستون فيلا في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالفريق الثاني لأنه لم يكن ممكنا أن يحضر ليفربول إلى الدوحة غدا ويخوض مباراة مونتيري بعد لقاء أستون فيلا اليوم، ولكنها قد تكون فرصة جيدة للاعبين الشباب بالنادي والذين يخوضون لقاء أستون فيلا اليوم.
وأشاد كلوب بمستوى التنظيم في البطولة الحالية والترحيب الهائل الذي يجده ليفربول في الدوحة منذ وصوله للمشاركة في مونديال الأندية.
ويلتقي ليفربول فريق مونتيري المكسيكي الأربعاء في الدور قبل النهائية لبطولة كـأس العالم للأندية المقامة حاليا بقطر.
وقال كلوب في المؤتمر الصحافي لفريقه الثلاثاء قبل مباراة الغد: "جميع لاعبي الفريق جاهزون لمباراة الغد، لكن جورجينوه فاينالدوم هو الوحيد الذي يعاني من إصابة، وليس جاهزا لمباراة الغد، ونحاول إعداده للمباراة التالية"، وعن مباراة الفريق اليوم أمام أستون فيلا والتي يخوضها الفريق الشاب لليفربول على مسافة كبيرة من الدوحة ، قال كلوب: "ليس هذا الحل المثالي الذي كنا نريده ولكنها فرصة للاعبين الشبان والفريق الثاني بليفربول للمشاركة في هذه البطولة القوية أيضا. سنشارك بفريق يقدم أداء جيدا. نحن هنا الآن وهذا هو المهم للمشاركة في بطولة قوية وأتمنى أن يؤدي لاعبونا بشكل جيد".
وعن مدى أهمية البطولة الحالية والفوز بها ، قال كلوب: "من يرى أن مباراة أستون فيلا أهم، فله حرية الرأي. اتخذنا القرار بالتشاور فيما بيننا. لا نستطيع السفر3000 كيلومتر. سنلعب غدا أمام مونتيري وسنسعى للفوز. هي البطولة الأهم للأندية في العالم. نحن هنا لتمثيل ليفربول وأوروبا ونحاول تقديم أفضل أداء".
وأضاف: "أحاول الحصول على أفضل ما لدى اللاعبين من مستويات. يجب أن نتصرف بحكمة ونقدم ما نريد على أرض الملعب. كانت أرض الملعب أمس رائعة. أرضية الملاعب هنا رائعة وبحالة متميزة رغم هطول الأمطار"، وعن كيفية التعامل مع اللاعبين الكبار بالفريق، قال كلوب: "نقوم بهذا من خلال التدريب. لست متأكدا من أننا الفريق الأفضل في العالم. لا نعرف ما سيحدث غدا. ونسعى دائما إلى أن نكون على أهبة الاستعداد".
وأضاف: "نحن جاهزون لمباراة الغد ونتوقع أن يسعى مونتيري لجعل المباراة أصعب بالنسبة لنا. نسعى لمعرف ما يمكننا معرفته عن مونتيري".
وتابع كلوب: "كرة القدم تعطي الفرصة للجميع ولا يمكننا أن نحدد الفائز قبل بداية المباراة. لا أفكر في مواجهة فلامنجو أو الهلال الآن. منافسنا غدا هو مونتيري. سنخوض مباراة الغد ثم نفكر فيما بعدها. مونتيري قدم مباراة قوية للغاية أمام السد. نحاول أن نقدم أداء جيدا"، وعن أداء الفرق العربية الثلاثة في البطولة الحالية، قال كلوب: "ليس الأمر سهلا بالنسبة لنا أن نشاهد كرة قدم من خارج أوروبا. ولكنني رأيت أن فريق السد يمتلك لاعبين متميزين وكان مستواه متقاربا مع مونتيري. نحترم وجود لاعبين عرب مشهورين مثل محمد صلاح".
وأضاف: "اللاعبون العرب مثل صلاح ورياض محرز يتمتعون بالمهارة والسرعة. ولكن لا يمكننا عقد مقارنات مع فرق أو مستويات لم نشاهدها. لا نستطيع مشاهدة الدوريات العربية والبطولات القارية في آسيا وأفريقيا".
وأكد كلوب: "نركز في البطولة الحالية الآن. ولهذا فإنها البطولة الأهم بالنسبة لنا، بغض النظر عن حجم البطولة أو ما سيكون عليه حجمها في المستقبل. اعتقد أن مخطط الفيفا هو نقل البطولة لفصل الصيف بعد زيادة المشاركين فيها إلى 24 فريقا. لابد من التفكير في هذا لأنه لا يمكن وضع بطولة في فترة الراحة بالنسبة للفرق. يجب تحديد وقت مناسب لهذه البطولة الجيدة"، وأشار: "ربما لا يرحب الفيفا بما أقوله لكنه رأيي واعتقد أنه أمر منطقي".
وأكد كلوب أن الفريق يحظى بترحيب رائع هنا وأن كل شيء منظم على ما يرام في هذه البطولة، وقال: "الفيفا هو من يحسم تنظيم بطولة أو أخرى. الفريق هنا فقط للتدريب والمشاركة في البطولة... ما من أحد يمكن أن يشعر بالقلق من الحضور إلى قطر. يمكننا توجيه هذه الرسالة، ويجب أيضا أن نلتزم بقواعد وقوانين البلد الذي نلعب فيه"، وأشار: "فريق مونتيري لم يعرف طعم الخسارة منذ وقت طويل، وهو يضم لاعبين متميزين ويقوده مدرب جيد. أعجبت بما رأيته من هذا الفريق وبمهارات لاعبيه العالية. هناك تأثبير لكرة القدم في أميركا الجنوبية على أسلوب الكرة المكسيكية"

قد يهمك ايضا

آرسنال يدخل صراعًا شرسًا مع ليفربول من أجل ضم "ديفيد نيريس"

محمد صلاح يظهر في مران ليفربول الختامي قبل مواجهة هدرسفيلد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يورغن كلوب يكشف أنّه ليس متأكّدًا مِن أن فريقه الأفضل في العالم يورغن كلوب يكشف أنّه ليس متأكّدًا مِن أن فريقه الأفضل في العالم



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates