زين الدين زيدان يُعلِّق على موقعة الكلاسيك ويُؤكّد أنّه يملك أسلحة عدة
آخر تحديث 18:30:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنّه غير قلق مِن الدعوات للتظاهر خارج ملعب "كامب نو"

زين الدين زيدان يُعلِّق على "موقعة" الكلاسيك ويُؤكّد أنّه يملك أسلحة عدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زين الدين زيدان يُعلِّق على "موقعة" الكلاسيك ويُؤكّد أنّه يملك أسلحة عدة

الفرنسي زين الدين زيدان
باريس ـ صوت الامارات

أكّد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الثلاثاء، أنه غير قلق من الدعوات للتظاهر خارج ملعب "كامب نو" في برشلونة، التي تتزامن مع مواجهة الـ"كلاسيكو" بين فريقه ريال مدريد والنادي الكتالوني في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة للدوري الإسباني الأربعاء.كان من المفترض أن تقام المباراة في 26 أكتوبر الفائت، لكن تم إرجاؤها بسبب أعمال العنف في كتالونيا احتجاجا على سجن تسعة قياديين انفصاليين ما بين تسعة و13 عاما، بسبب دورهم في محاولة الإقليم الانفصال عن العاصمة مدريد عام 2017.
وتقام مباراة الأربعاء بالترافق مع دعوات للتظاهر من قبل الانفصاليين الكتالونيين الذين يطالبون بالاستقلال عن مدريد وسط مخاوف أمنية.
وقال زيدان في مؤتمر صحافي عقده الثلاثاء: "لست قلقا من أي شيء، أنا سعيد لأننا على مشارف خوض الكلاسيكو. كان الأمر مماثلا حين كنت لاعبا، هذه هي المباريات التي تعيش من أجلها، وتصب تركيزك على ما يحصل على أرض الملعب فقط".
وحثت منظمة "تسونامي الديمقراطية" المؤيدة لانفصال القطاع، المتظاهرين على التجمع في أربع نقاط محددة حول ملعب "كامب نو" بدءا من الساعة الرابعة بتوقيت غرينيتش أي قبل أربع ساعات من انطلاق المباراة.
وأعلنت السلطات المحلية في إقليم كتالونيا أنه سيتم تخصيص حوالي ثلاثة آلاف من رجال الشرطة والأمن الخاص من أجل مباراة الـ"كلاسيكو"، كما أن الفريقين تلقيا التعليمات بالتوجه الى الملعب من الفندق ذاته.
وعلق زيدان على هذا الأمر معتبرا "أنه أمر مختلف ولكن هذه هي التعليمات. قالوا إنه علينا أن نغادر معا لذا سنغادر معا".
وأردف المدرب الذي قاد النادي الملكي الى التتويج بدوري أبطال أوروبا لثلاثة أعوام على التوالي بين 2016 و2018: "لم نعتقد أبدا أن هذه المباراة لن تُقام. ما علينا القيام به هو اللعب بكل طاقتنا في المباراة لأننا قد نمضي أسبوعا نتحدث عن الأمور الأخرى"، وفق ما نقلت "فرانس برس".
ويحتل برشلونة وريال المركزين الأول والثاني في "الليغا" على التوالي بنفس النقاط (35)، إلا أن النادي الكتالوني يتصدر بفارق الأهداف.
وقد رفع كل من الفريقين مستواه في الأسابيع الأخيرة، وذلك بفضل تألق مهاجم كل منهما، إذ سجل الفرنسي كريم بنزيمة تسعة أهداف في مبارياته الثماني الأخيرة مع الـ "ميرينغي"، فيما سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي 14 هدفا في 12 مباراة.
وأكد زيدان "نعرف أننا نواجه فريقا جيدا جدا، ندرك أن لديهم ميسي، ولكن لدينا أسلحتنا أيضا".
ويغيب عن صفوف ريال كل من البلجيكي إيدين هازار، الكولومبي خاميس رودريغيز، لوكاس فاسكيز وماركو إسينسيو بداعي الإصابة، فيما يبدو الويلزي غاريث بيل جاهزا إلا أنه لم يشارك في التشكيلة الأساسية للفريق منذ الفوز على ألافيس في 30 نوفمبر الفائت.
واختتم زيدان حديثه بالقول: "بيل معنا، يتدرب جيدا. إنه لاعب مهم وسيكون جاهزا يوم غد أسوة بالجميع"

قد يهمك ايضاً :

سواريز يقود برشلونة لفوز قاتل على المدفعجية

رئيس الدوري الإسباني يلوح بإمكانية إلغاء صفقة غريزمان مع برشلونة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زين الدين زيدان يُعلِّق على موقعة الكلاسيك ويُؤكّد أنّه يملك أسلحة عدة زين الدين زيدان يُعلِّق على موقعة الكلاسيك ويُؤكّد أنّه يملك أسلحة عدة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates