محمد صلاح بين 50 لاعبًا يتنافسون على تشكيل الأفضل في أوروبا
آخر تحديث 09:21:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمّت 5 حرّاس على رأسهم أليسون بيكر لاعب ليفربول

محمد صلاح بين 50 لاعبًا يتنافسون على تشكيل الأفضل في أوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد صلاح بين 50 لاعبًا يتنافسون على تشكيل الأفضل في أوروبا

المصرى محمد صلاح
لندن - صوت الإمارات

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين الذين يتنافسون على الوجود في تشكيل الأفضل والتي تضمنت 50 لاعبا، من بينهم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.
ويتنافس محمد صلاح مع 9 لاعبين آخرين في فريق ليفربول هم الحارس أليسون بيكر والمدافع فان دايك والظهير الأيمن أرنولد والظهير الأيسر روبيرتسون وهيندرسون وفابينيو وفينالدوم، ثلاثي خط الوسط، بجانب ساديو ماني وفيرمينيو.
ويعد محمد صلاح وحكيم زياش، نجم أياكس الهولندي والمنتخب المغربي هما اللاعبان العربيان الوحيدان الموجودان في قائمة "اليويفا"، حيث غاب عنها رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الجزائري.
وضمت قائمة "اليويفا" التي تم الإعلان عنها في الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم 5 حراس هم أليسون بيكر "ليفربول"، إيدرسون "مانشستر سيتي"، يان أوبلاك "أتلتيكو مدريد"، أندره أونانا "آياكس"، مارك تير شتيجن "برشلونة"، بجانب 16 لاعبًا في خط الدفاع ومثلهم في خط الوسط، بالإضافة 13 لاعبًا في خط الهجوم.
وأتت قائمة اللاعبين الموجودين في خط الهجوم والذين يتنافسون مباشرةً مع محمد صلاح على النحو التالي: روبيرتو فيرمينيو، وجنابري، وإيدين هازارد، وهاري كين، وليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، وليفاندوفسكي، وساديو ماني، وكيليان مبابي، وهيونج سون مين، ورحيم سترلينغ، وتاديتش.
ويتنافس على قائمة الأفضل في خط الدفاع كلًا من:
جوردي ألبا "برشلونة"، ترينت أرنولد "ليفربول"، سيزار أزبليكويتا "تشيلسي"، دالي بليند "آياكس"، ماتياس دي ليخت "يوفنتوس"، خيمينز "أتليتكو مدريد"، جوشوا كيميتش "بايرن ميونخ"، كاليدو كوليبالي "نابولي"، إيمريك لابورت "مانشستر سيتي"، جيرارد بيكيه "برشلونة"، سيرخيو راموس "ريال مدريد"، آندي روبيرتسون "ليفربول"، نيكولاس تاجليافيكو "آياكس"، فيرجيل فان دايك "ليفربول"، يان فيرتونخين "توتنهام".
ويتنافس على قائمة الأفضل في خط الوسط كلًا من:
تياجو ألكانتارا "بايرن ميونخ"، بيرناردو سيلفا "مانشستر سيتي"، برونو فيرنانديز "بورتو"، كيفين دي بروين "مانشستر سيتي"، فرينكي دي يونج "برشلونة"، آنخيل دي ماريا "باريس سان جيرمان"، فابيان رويس "نابولي"، فابينيو "ليفربول"، جوردان هندرسون "ليفربول"، جورجينيو "تشيلسي"، نجولو كانتي "تشيلسي"، ديفيد سيلفا "مانشستر سيتي"، دوني فان دي بييك "آياكس"، جورجينو فينالدوم "ليفربول"، حيكم زياش "آياكس".
يُذكر أن ليفربول كان توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه الموسم الماضي، بعدما تغلب في المباراة النهائية بهدفين دون رد.
ويتيح الاتحاد الأوروبي للجماهير اختيار التشكيل المثالي وفقًا للخطة التي يريدها كل شخص عبر موقع اليويفا الرسمي، حيث يتم سيتواجد أكثر اللاعبين الموجودين في اختيارات الجماهير في التشكيل النهائي الذي سيتم الإعلان عنه في 9 يناير المقبل.

قد يهمك ايضاً :

عبد القادر يؤكّد أن حظوظ المنتخب الإماراتي قوية أمام أستراليا

المنتخب الإماراتي يحجز أول بطاقة للعرب في دور ربع النهائي بكأس لآسيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح بين 50 لاعبًا يتنافسون على تشكيل الأفضل في أوروبا محمد صلاح بين 50 لاعبًا يتنافسون على تشكيل الأفضل في أوروبا



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates