محمد صلاح بين 50 لاعبًا يتنافسون على تشكيل الأفضل في أوروبا
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمّت 5 حرّاس على رأسهم أليسون بيكر لاعب ليفربول

محمد صلاح بين 50 لاعبًا يتنافسون على تشكيل الأفضل في أوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد صلاح بين 50 لاعبًا يتنافسون على تشكيل الأفضل في أوروبا

المصرى محمد صلاح
لندن - صوت الإمارات

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين الذين يتنافسون على الوجود في تشكيل الأفضل والتي تضمنت 50 لاعبا، من بينهم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.
ويتنافس محمد صلاح مع 9 لاعبين آخرين في فريق ليفربول هم الحارس أليسون بيكر والمدافع فان دايك والظهير الأيمن أرنولد والظهير الأيسر روبيرتسون وهيندرسون وفابينيو وفينالدوم، ثلاثي خط الوسط، بجانب ساديو ماني وفيرمينيو.
ويعد محمد صلاح وحكيم زياش، نجم أياكس الهولندي والمنتخب المغربي هما اللاعبان العربيان الوحيدان الموجودان في قائمة "اليويفا"، حيث غاب عنها رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب الجزائري.
وضمت قائمة "اليويفا" التي تم الإعلان عنها في الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم 5 حراس هم أليسون بيكر "ليفربول"، إيدرسون "مانشستر سيتي"، يان أوبلاك "أتلتيكو مدريد"، أندره أونانا "آياكس"، مارك تير شتيجن "برشلونة"، بجانب 16 لاعبًا في خط الدفاع ومثلهم في خط الوسط، بالإضافة 13 لاعبًا في خط الهجوم.
وأتت قائمة اللاعبين الموجودين في خط الهجوم والذين يتنافسون مباشرةً مع محمد صلاح على النحو التالي: روبيرتو فيرمينيو، وجنابري، وإيدين هازارد، وهاري كين، وليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، وليفاندوفسكي، وساديو ماني، وكيليان مبابي، وهيونج سون مين، ورحيم سترلينغ، وتاديتش.
ويتنافس على قائمة الأفضل في خط الدفاع كلًا من:
جوردي ألبا "برشلونة"، ترينت أرنولد "ليفربول"، سيزار أزبليكويتا "تشيلسي"، دالي بليند "آياكس"، ماتياس دي ليخت "يوفنتوس"، خيمينز "أتليتكو مدريد"، جوشوا كيميتش "بايرن ميونخ"، كاليدو كوليبالي "نابولي"، إيمريك لابورت "مانشستر سيتي"، جيرارد بيكيه "برشلونة"، سيرخيو راموس "ريال مدريد"، آندي روبيرتسون "ليفربول"، نيكولاس تاجليافيكو "آياكس"، فيرجيل فان دايك "ليفربول"، يان فيرتونخين "توتنهام".
ويتنافس على قائمة الأفضل في خط الوسط كلًا من:
تياجو ألكانتارا "بايرن ميونخ"، بيرناردو سيلفا "مانشستر سيتي"، برونو فيرنانديز "بورتو"، كيفين دي بروين "مانشستر سيتي"، فرينكي دي يونج "برشلونة"، آنخيل دي ماريا "باريس سان جيرمان"، فابيان رويس "نابولي"، فابينيو "ليفربول"، جوردان هندرسون "ليفربول"، جورجينيو "تشيلسي"، نجولو كانتي "تشيلسي"، ديفيد سيلفا "مانشستر سيتي"، دوني فان دي بييك "آياكس"، جورجينو فينالدوم "ليفربول"، حيكم زياش "آياكس".
يُذكر أن ليفربول كان توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه الموسم الماضي، بعدما تغلب في المباراة النهائية بهدفين دون رد.
ويتيح الاتحاد الأوروبي للجماهير اختيار التشكيل المثالي وفقًا للخطة التي يريدها كل شخص عبر موقع اليويفا الرسمي، حيث يتم سيتواجد أكثر اللاعبين الموجودين في اختيارات الجماهير في التشكيل النهائي الذي سيتم الإعلان عنه في 9 يناير المقبل.

قد يهمك ايضاً :

عبد القادر يؤكّد أن حظوظ المنتخب الإماراتي قوية أمام أستراليا

المنتخب الإماراتي يحجز أول بطاقة للعرب في دور ربع النهائي بكأس لآسيا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح بين 50 لاعبًا يتنافسون على تشكيل الأفضل في أوروبا محمد صلاح بين 50 لاعبًا يتنافسون على تشكيل الأفضل في أوروبا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates